اخبار ريال مدريد | بسبب مبابي.. رابطة الليجا تدرس الإبلاغ عن باريس سان جيرمان بانتهاك اللعب المالي النظيف

21 مايو 2022
بنزيما ومبابي
A+
A-

وفقًا لمحطتي الإذاعة الإسبانية “كادينا سير”، و”كوبي”، فإن رابطة الدوري الإسباني “الليجا” تدرس استئنافًا ضد اتفاقية التمديد بين باريس سان جيرمان وكيليان مبابي.

تعتبر رابطة الليجا التي يرأسها خافيير تيباس أن العملية تتعارض تمامًا مع اللعب المالي النظيف وتعتقد أنه يمكن أن تحصل على تعليق باريس سان جيرمان من المسابقات الأوروبية.

وتنتظر رابطة الليجا إضفاء الطابع الرسمي على تجديد عقد مبابي مع باريس سان جيرمان قبل اتخاذ تدابير ضد صفقة تعتبرها مخالفة تمامًا للعدالة المالية.

ولم تستبعد رابطة الليجا تقديم شكوى إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والمحاكم، متسائلة أن الفريق الذي خسر 300 مليون يورو الموسم الماضي يمكنه الآن إنفاق مبلغ باهظ على تمديد عقد اللاعب، مما أدى إلى تحطيم جميع الحدود القصوى للرواتب.

من جانبها، أعلنت “كادينا سير” أن رابطة الليجا تنزعج من سلوك باريس سان جيرمان وتعرف أن الإجراءات القانونية قد تحرم النادي الباريسي من كل البطولات الأوروبية، ولكن ليس هذا الموسم، وتدرك المنظمة الإسبانية أن العملية ستكون طويلة.

اقرأ أيضًا | بنزيما ورودريجو وفينيسيوس يوجهون رسائل غير مباشرة لـ مبابي

في الماضي، بعد توقيع نيمار، اتخذت رابطة الليجا بالفعل إجراءات قانونية للتنديد بترتيبات مالية لباريس سان جيرمان وتم إبداء الأسباب.

ومع ذلك، كان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) نفسه هو الذي أوقف العملية برمتها، وكان خافيير تيباس قد انتقد بالفعل العملية في حدث يوم الجمعة، قائلاً إنه من غير الممكن أن يتحمل فريق لديه مثل هذا القدر من الخسائر مثل هذه النفقات.

وأعلن خافيير تيباس عبر حسابه الرسمي في تويتر اليوم السبت أن تجديد نادي باريس سان جيرمان لـ كيليان مبابي هو “إهانة لكرة القدم” بسبب المبالغ المالية الكبيرة التي لا يعرف منها “أين وكيف يدفع” بعد “تكبد خسائر” في المواسم الأخيرة.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.