اخبار ريال مدريد | إشبيلية الضحية المفضلة لكريم بنزيما من حيث صناعة الأهداف

15 أبريل 2022
إشبيلية الضحية المفضلة لكريم بنزيما من حيث صناعة الأهداف
A+
A-

سبورت 360 – يواصل ريال مدريد استعداداته لمباراة إشبيلية، والتي ستقام يوم الأحد القادم، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، في قمة الجولة 32 من بطولة الدوري الإسباني.
وتتجه أنظار عشاق النادي الملكي بشكل خاص والكرة العالمية بشكل عام إلى المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، وذلك في ظل المستوى الرائع الذي يقدمه في الموسم الحالي، وتحديداً في بطولة دوري أبطال أوروبا.
ويتربع كريم بنزيما على صدارة هدافي الدوري الإسباني برصيد 24 هدفاً، كما أنه ثاني اكثر لاعب تسجيلاً في دوري الأبطال بواقع 12 هدفاً. عدا عن أنه الأكثر مساهمة بتسجيل أهداف في أوروبا بمختلف البطولات، حيث ساهم بتسجيل 51 هدفاً في الموسم الحالي.
أرقام بنزيما ضد إشبيلية تثير تفاؤل ريال مدريد
ويعد إشبيلية من أكثر الفرق التي واجهها كريم بنزيما خلال مسيرته الاحترافية، حيث خاض ضده 26 مباراة في جمع المسابقات، وتمكن من تسجيل 10 أهداف.
المعدل التهديفي لبنزيما ضد إشبيلية ليس مميزاً بالقدر الكافي، لكن الفريق الأندلسي هو أكثر فريق صنع بنزيما أهداف أمامه بواقع 10 تمريرات حاسمة. مما يعني أنه ساهم بتسجيل 20 هدفاً بشكل مباشر ما بين التسجيل والصناعة.
ومن الأرقام المميزة لبنزيما أيضاً أنه ساهم في فوز ريال مدريد على إشبيلية خلال 18 مباراة، بينما انتهت مباراتين فقط بالتعادل، وتلقى 6 هزائم.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *