اخبار برشلونة | كوتينيو: أريد البقاء في أستون فيلا لأنني تذكرت كرة القدم هنا

21 مايو 2022
فيليب كوتينيو
A+
A-

أكد فيليب كوتينيو لاعب فريق أستون فيلا المعار من برشلونة، رغبته في الاستمرار مع النادي الإنجليزي، بعد إعادة إحياء مسيرته في ملعب فيلا بارك.

يهدف كوتينيو الاستمرار مع زميله السابق ستيفن جيرارد ومدربه الحالي في أستون فيلا، وأمامهما مهمة صعبة غدًا أمام مانشستر سيتي، من خلال محاولة الفوز على بيب جوارديولا ليتوّج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

طالع أيضًا.. كوتينيو عن صراع لقب الدوري الإنجليزي: لا أنظر إلى رسائل جماهير ليفربول

وقال كوتينيو في تصريحات لصحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية: “أنا سعيد للغاية في أستون فيلا، وأريد البقاء هنا، لقد عدت لكرة القدم التي أعرفها”.

وأضاف: “لم تكن نتيجة توقيعي لـ برشلونة مثلما كنت أنتظر، كان حلمي أن ألعب لبرشلونة منذ أن كنت طفلًا، لكن الآن الأمر أصبح في الماضي، وأتطلع إلى مستقبلي مع أستون فيلا”.

وأشار: “لقد تعلمت الكثير أيضًا في برشلونة، رغم أنها كانت فترة صعبة في بعض الأحيان، لكنني الآن أشعر بحب أكبر لكرة القدم، لهذا السبب أريد البقاء في الدوري الإنجليزي”.

وعن ستيفن جيرارد: “لقد جئت إلى النادي على الأرجح لأن جيرارد اتصل بي، كنت في المنزل عندما اتصل بي، تحدثنا عبر زوم عن الكثير من الأشياء، ولم أستغرق وقتًا طويلًا في اتخاذ القرار لأنني أردت اللعب، وكانت فرصة رائعة بالنسبة لي”.

منذ وصوله إلى أستون فيلا، وجد كوتينيو نفسه وأعاد إحياء مسيرته، وتمكن من تسجيل 4 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة في 18 مباراة.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.