اخبار برشلونة | قبل مباراة بايرن ميونخ .. إحصائية تثير رعب تشافي وجماهير برشلونة

6 ديسمبر 2021
A+
A-

سبورت 360 – يستعد برشلونة لخوض الاختبار الأصعب والأهم بالنسبة له منذ بداية الموسم، وذلك عندما يحل ضيفاً على ملعب يانز أرينا، لمواجهة بايرن ميونخ الألماني، ضمن إطار الجولة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا.
ويحتاج برشلونة للفوز في هذه المباراة للتأهل إلى ثمن نهائي دوري الأبطال، فأي نتيجة أخرى ستخرجه من البطولة مبكراً، إلا في حال قدّم دينامو كييف هدية ثمينة لرجال المدرب تشافي هيرنانديز وتمكن من الفوز أو التعادل مع بنفيكا.
مواجهات برشلونة ضد بايرن ميونخ لا تبشر بالخير
الوضع الصعب الذي يمر به برشلونة على صعيد النتائج والغيابات وانخفاض الجودة داخل الفريق، ليس السبب الوحيد المقلق قبل مباراة بايرن ميونخ، فحتى عندما كان هناك لاعبين بجودة أعلى، كنا نشهد في أغلب الأحيان تفوق للفريق البافاري في المواجهات المباشرة.
المثير للاهتمام أن برشلونة لم يحقق سوى انتصار وحيد على بايرن ميونخ في آخر 7 مباريات جمعتهما، بينما تلقى 5 هزائم وتعادل في مباراة واحدة. مع العلم أن الفريق خسر في آخر 3 مباريات ضد العملاق البافاري.
وهناك رقم آخر يثير الرعب في برشلونة يتمثل بتلقي الفريق 22 هدفاً في آخر 7 مباريات ضد بايرن ميونخ، بينما لم يسجل سوى 8 أهداف فقط، وهذه الإحصائية وحدها توضح مدى هيمنة البافاري في المواجهات المباشرة خلال العقد الماضي.
شاهد أيضًا

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.