اخبار برشلونة | فان باستن: برشلونة لم يتغير مع تشافي

6 ديسمبر 2021
A+
A-

سبورت 360 – أكد أسطورة الكرة الهولندية، ماركو فان باستن، أن فريق برشلونة الإسباني لم يتغير مع المدرب الحالي تشافي هيرنانديز، مرتدياً ثوب الدفاع عن مواطنه رونالد كومان، المدير الفني السابق للبارسا، والذي خرج من النادي بإقالته من منصبه لسوء النتائج في الفترة الماضية.
وقال فان باستن في تصريحات صحفية “برشلونة أقال كومان من منصبه، وهناك الآن تشافي يتواجد في النادي ولكن لا شيء تغير معه، النادي يقع في المشاكل بسبب الإدارة السيئة مالياً في السنوات الأخيرة”.
فان باستن يدافع عن ديباي ويحدد مشكلة برشلونة
وأضاف مفيداً “على برشلونة التعامل مع الوضع المالي في الوقت الحالي بأفضل طريقة ممكنة، للتمكن بعد ذلك من تصحيح المسار على كافة الأصعدة”.
واستطرد فان باستن “برشلونة لا يمكنه شراء لاعبين، النادي لديه 5 أو6 لاعبين في سن 18، و19 عاماً، و5 أو 6 مراهقين آخرين لا يمكنهم تحمل الضغط في النادي، ثم عليك التعامل مع ذلك، إنه مصير محكوم عليه بالفشل”.
وعن ممفيس ديباي قال” أظن أنه قادر على التعامل في هذا المستوى، لكنه فقط يعاني لأنه في فريق سيء، إن كنت ستؤدي في فريق كبير مثل برشلونة، يكون الأمر صعباً للغاية عندما يكون الفريق ضعيفاً، وممفيس غير محظوظ بوضعية النادي الحالية”.
 

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *