اخبار برشلونة | ديباي يتحدى بايرن ميونخ: نريد الانتقام.. وهذه فرصتنا الأخيرة

6 ديسمبر 2021
ممفيس ديباي
A+
A-

أكد ممفيس ديباي مهاجم فريق برشلونة أهمية مباراة بايرن ميونخ الألماني، يوم الأربعاء بالجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

برشلونة يسعى للفوز على بايرن ميونخ دون النظر لنتيجة مواجهة بنفيكا ضد دينامو كييف، ليتأهل رسميًا إلى دور الـ16، وأي نتيجة غير ذلك في حالة فوز الفريق البرتغالي، سيذهب النادي الكتالوني إلى الدوري الأوروبي.

وقال ممفيس ديباي في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “مباراة بايرن ميونخ ستكون بمثابة نهائي”.

وأضاف: “هذه هي فرصتنا الأخيرة للتأهل إلى الدور التالي من بطولة دوري أبطال أوروبا، ومواجهة فريق مثل بايرن ميونخ يؤكد صعوبتها، لما يمتلكه الفريق الألماني من نجوم ومدرب كبير”.

طالع أيضًا.. تقارير: ديمبلي اتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع برشلونة

وأكمل: “علينا الاستعداد ذهنيًا، وبذل أقصى قدر من الشدة، أمامنا 90 دقيقة لتحقيق ما نريده ونسعى له دائمًا، ونعلم أن الأمر يعتمد أيضًا على نتيجة بنفيكا، لكننا نركز على أنفسنا فقط”.

وأشار: “الطريقة التي سنخوض بها المباراة متروكة لـ مدربنا، لكننا نحب الضغط عاليًا والاستحواذ على الكرة، والتحكم في المباريات”.

وشدد: “نريد الانتقام، وقد تكون هذه فرصتنا الأخيرة لذلك، وعلينا الاستعداد، كل شيء يجب دراسته قبل مواجهة بايرن ميونخ، ونبذل قصارى جهدنا لتحقيق نتيجة إيجابية، برشلونة يجب أن يفوز ويجب أن يكون في دور الـ16”.

واختتم: “علينا جميعًا أن نتأقلم على أسلوب لعب تشافي، أعتقد أنني أقوم بعملي بشكل جيد وكذلك زملائي، وأعمل مع الفريق بكل حب وشغف لأنني أحب برشلونة وأحب جماهير هذا النادي العظيم”.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *