اخبار برشلونة | تشافي يكشف خططه تجاه ديمبلي قبل مباراة بايرن ميونخ

5 ديسمبر 2021
A+
A-

سبورت 360 – أكد تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الجديد أنه سيُعطي عثمان ديمبلي فرصة أكبر لإثبات الذات في المرحلة المقبلة، حيث صرح بعد الخسارة أمام ريال بيتيس أن لديه خطة معه للدخول في خطط البلاوجرانا بدايةً من مباراة بايرن ميونخ في دوري الأبطال يوم الأربعاء.
يمر عثمان ديمبلي بموسم غريب نوعاً ما، فقد لعب ما مجموعه 73 دقيقة فقط موزعة على 3 مباريات، ومع ذلك فإن تجديد بالفعل يعد مسألة ذات أولوية بالنسبة للنادي ولمدرب الفريق.
ولكن بسبب اللياقة البدنية الناقصة لم يدخل ديمبلي لملعب المباراة هذا الموسم إلا من على مقاعد البدلاء، لكن تشافي يثق بأن لديه واحداً من أفضل المهاجمين في العالم.
برشلونة يعتمد على ديمبلي أمام البايرن
أشارت صحيفة سبورت أن تشافي يعلم بأن الفوز على بايرن ميونخ يمر عبر الاعتماد على نجم بوروسيا دورتموند، حيث يعتبر أحد اللاعبين القلائل القادرين على اختراق الدفاعات وفعل ما هو غير متوقع بفضل سرعته وقوته.
ليس لدى برشلونة أي خيار آخر سوى محاولة تحقيق الانتصار على بايرن ميونيخ في ملعب آليانز أرينا لكي يتقدم لمراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا.
وستكون هذه هي المرة الأولى التي يشاهد بها ديمبلي يلعب أساسياً في تشكيلة البارسا، فبسبب إصابته الأخيرة لم يتمكن من القيام بذلك ولعب فقط 25 دقيقة أمام بنفيكا، 24 دقيقة ضد فياريال و24 دقيقة ضد ريال بيتيس.
شاهد أيضاً

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *