اخبار برشلونة | تشافي يؤكد اهتمام برشلونة بـ ليفاندوفسكي.. ويكشف عن احتمال رحيل 4 لاعبين

21 مايو 2022
تشافي هيرنانديز
A+
A-

أكد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، اهتمام النادي الكتالوني بالتعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ.

وانتشرت تقارير خلال الفترة الماضية عن وجود اتفاق بين برشلونة وروبرت ليفاندوفسكي لانتقال هداف بايرن ميونخ للنادي الإسباني.

تشافي في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فياريال، قال: “ليفاندوفسكي أحد خياراتنا لتدعيم الفريق”.

وأضاف: “لقد عبر عن رغبته في الرحيل، لكن لن يكون الأمر سهلًا، لأن بايرن ميونخ سيكون صعبًا في التفاوض”.

طالع أيضًا.. دليل جديد من زوجة ليفاندوفسكي يوضح اقترابه من برشلونة

وتابع: “الوضع المالي حسب ما أخبرني لابورتا، أنه سيكون مناسبًا لتدعيم الفريق، لكنني لا يمكن التحدث بتفاصيل لأنني لست الشخص الذي بإمكانه القيام بذلك”.

وشدد: “خرجنا من سباق التعاقد مع هالاند ومبابي لأن وضعنا المالي لا يسمح بذلك” رافضًا في الوقت ذاته الحديث عن مستقبل مبابي: “أنا أتحدث عن برشلونة فقط، قرار مبابي بيده وليس لنا علاقة بذلك”.

وأردف: “تحدثت مع 4 أو 5 لاعبين بشأن الرحيل وخطط المستقبل، مينجيزا وبرايثوايت وريكي بويج وأومتيتي مع لاعبين آخرين، لكنني لن أفضل عن الحديث الذي دار بيننا”.

وعن مستقبل ديمبلي: “ربما تكون غدًا مباراته الأخيرة معنا، أو قد يستمر مع الفريق. لكنني متفائل وأتمنى أن يستمر، أنا معجب به دائمًا، وأريده أن يواصل التألق مثلما كان في المباريات الأخيرة”.

واختتم: “أخبرت دي يونج أننا نريد استمراره، وهو يحب النادي. ولكن عندما تحدثنا عن الأموال، فأنا لا أريد الخوض في ذلك الحديث”.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.