اخبار برشلونة | تشافي سيطبق استراتيجية جريئة في مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ

6 ديسمبر 2021
A+
A-

سبورت 360 – كشفت صحيفة سبورت الإسبانية عن الاستراتيجية التي سيلعب بها تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة في المباراة المصيرية ضد بايرن ميونخ يوم الأربعاء القادم، والتي ستقام على ملعب يانز أرينا، في قمة الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.
والنتيجة الوحيدة التي تنقذ برشلونة من الإقصاء المبكر في حال فوز بنفيكا على دينامو كييف هي تحقيق الانتصار على بايرن ميونخ، وهو أمر في غاية الصعوبة، حيث خسر الفريق مباراة الذهاب على الكامب نو بثلاثية نظيفة.
برشلونة سيعود إلى خطة 3-4-3 ولكن!
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن تشافي هيرنانديز سيعود في الغالب إلى خطة 3-4-3 التي لعب بها ضد بنفيكا. وقدم الفريق أداء جيد في تلك المباراة، لكنه بالنهاية فشل في هز شباك المرمى.
ورغم أن الخطة تبدو دفاعية للوهلة الأولى، لكن تشافي يفكر بالاعتماد على خيارات هجومية في جميع الخطوط، ولن يفكر أبداً بالدفاع واللعب المتحفظ.
وفي حالة اعتمد تشافي على خطة 3-4-3، فإنه سيلعب بالثلاثي إيريك جارسيا وجيرارد بيكيه ورونالد أراخو في الخط الخلفي، بينما سيتواجد على الأطراف سيرجينيو ديست وجوردي ألبا.
وسيقود خط الوسط سيرجيو بوسكيتس كما هي العادة، وسيشاركه فرينكي دي يونج وجافي. أما خط الهجوم سيتكون من عثمان ديمبيلي وممفيس ديباي الذي عليه أن يثبت نفسه في هذه المباراة.
وأضاف التقرير أن تشافي سيفرض الضغط العالي وسيلعب بطريقة هجومية بحثاً عن التسجيل، حتى وإن كانت الخطة تبدو متحفظة نوعاً ما على الورق.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *