اخبار الهلال السعودي | ملخص آخر أخبار الهلال السعودي اليوم.. إصابة ثنائي الزعيم قبل كلاسيكو الاتحاد

21 مايو 2022
A+
A-

سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم السبت الموافق 21/5/2022.

المصائب تتوالي.. إصابة ثنائي الهلال قبل كلاسيكو الاتحاد

سلمان الفرج – لاعب وسط الهلال

سعودي 360 – تتوالى المصائب على رأس الهلال، حيث تعرض ثنائي الفريق المتمثل في سلمان الفرج وجانج هيون سو للإصابة، وذلك بعد 24 ساعة فقط من خسارة لقب كأس خادم الحرمين الشريفين على يد الفيحاء.

 

وكان الهلال قد خسر لقب كأس خادم الحرمين الشريفين على يد الفيحاء، بركلات الترجيح 1-3، وذلك عقب انتهاء المباراة بالتعادل 1-1.

التفاصيل من هنا

رغم إصابته.. منتخب بيرو يستدعي كاريلو لخوض ملحق كأس العالم 2022

أندريه كاريلو

سعودي 360 – تلقت إدارة نادي الهلال السعودي، خطابًا رسميًا من الاتحاد البيروفي لكرة القدم، يطلب من خلاله استدعاء أندريه كاريلو محترف “أزرق العاصمة” من أجل المشاركة في مباراة الملحق المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

 

وينتظر منتخب بيرو الفائز من مواجهة الإمارات وأستراليا في الملحق الآسيوي، وذلك بعدما حسم المركز الخامس في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

التفاصيل من هنا

اضطراب عام داخل صفوف الهلال بعد خسارة كأس الملك

الهلال – الدوري السعودي

تسيطر حالة من الاضطراب والحزن على صفوف فريق الهلال، وذلك عقب خسارة لقب كأس خادم الحرمين الشريفين على يد الفيحاء، بركلات الترجيح 1-3.

 

وكان قد احتكم الطرفين لركلات الترجيح عقب انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

التفاصيل من هنا

الوليد بن طلال يقدم مكافأة مالية لنادي الفيحاء بعد التتويج بكأس الملك

الأمير الوليد بن طلال – العضو الذهبي بنادي الهلال

سعودي 360 – قدم سمو الأمير الوليد بن طلال العضو الذهبي بنادي الهلال، مبلغاً مالياً لنادي الفيحاء بعد تحقيقه لقب كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الأولى في تاريخه.

 

وحقق الفيحاء لقب كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على الهلال في النهائي بركلات الترجيح بنتيجة (3-1) عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي (1-1).

التفاصيل من هنا

“ليس صيدًا سهلاً”.. هزيمة الهلال أمام الفيحاء تمنح اتحاد جدة هدايا بالجملة

مباراة الهلال ضد الفيحاء – كأس الملك السعودي

سعودي 360 – بدأ البرازيلي رامون لوبيز، لاعب فريق الفيحاء، حديثه عن قدرات فريقه بعد التتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الهلال، موضحًا أن “البرتقالي” ليس صيدًا سهلاً وتوج بالبطولة عن جدارة واستحقاق.

 

وحصد الفيحاء، كأس خادم الحرمين الشريفين، للمرة الأولى في تاريخه، على حساب الهلال، بركلات الترجيح 3-1، وذلك عقب انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة.

التفاصيل من هنا

نايف هزازي يسخر من البليهي بعد تسببه في هدف الفيحاء

علي البليهي في لقطة هدف الفيحاء في مرمى الهلال

سعودي 360 – سخر نايف هزازي لاعب الاتحاد والنصر السابق، من تصرف علي البليهي مدافع الهلال مع كرة هدف التعادل للفيحاء في مرمى فريقه خلال نهائي بطولة كأس الملك، والذي أقيم الخميس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة”.

وتوج الفيحاء بطلاً لكأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على الهلال بركلات الترجيح بنتيجة (3-1) بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بـ1-1.

التفاصيل من هنا

المصائب لا تأتي فرادى.. عقوبة جديدة تنتظر كنو بعد هزيمة الهلال أمام الفيحاء

محمد كنو – الهلال السعودي

سعودي 360 – أوضح أحمد الأمير، خبير اللوائح والقوانين الرياضية الدولية، اليوم الجمعة، موقف محمد كنو، نجم فريق الهلال، بعد تواجده في أرض الملعب عقب انتهاء مباراة الفريق أمام الفيحاء، في كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

وكتب الأمير على حسابه عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن كل شخص غير مسجل اسمه في كشف المباراة الرسمي، يدخل أرض الملعب أو غرف تبديل الملابس، قبل أو أثناء أو بعد المباراة يعاقب بغرامة مالية قدرها 20 ألف ريال.

التفاصيل من هنا

تقييم لاعبي الهلال في ليلة السقوط أمام الفيحاء وخسارة كأس الملك

الهلال والفيحاء

سعودي 360 – تلقت جماهير الهلال صدمة قوية بعد تعرض فريق “الزعيم” للهزيمة أمام الفيحاء، وخسارته للقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

وحصل عبدالله المعيوف حارس مرمى فريق الهلال على أعلى تقييم بين لاعبي “الزعيم” في مواجهة الفيحاء بواقع 7.6، فيما جاء أقل تقييم بنسبة 6.6 من نصيب الثلاثي؛ جانج هيون سو وأويون إيجالو وماتيوس بيريرا.

التفاصيل من هنا

بعد ضياع الكأس.. ضربة دفاعية تزيد أوجاع الهلال قبل كلاسيكو الاتحاد

الهلال السعودي

سعودي 360 – تلقت صفوف فريق الهلال بقيادة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، ضربة دفاعية قوية في ليلة الهزيمة أمام الفيحاء، وضياع لقب كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

ونشرت صحيفة “الرياضية” السعودية، مقطع فيديو على حسابها عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، يؤكد تعرض الكوري الجنوبي جانج هيون سو، مدافع فريق الهلال للإصابة بعد نهاية مواجهة الفيحاء.

التفاصيل من هنا

الفيحاء.. عقدة الهلال هذا الموسم

سبورت 360 – خسر نادي الهلال، نهائي كأس الملك السعودي بركلات الترجيح 3-1 على يد الفيحاء، عقب التعادل بهدف لمثله طيلة الوقتين الأصلي والإضافي، بملعب الجوهرة المشعة في جدة.

 

ويعاني نادي الهلال من عقدة عدم الفوز على الفيحاء خلال الموسم الجاري، في 3 مباريات بعد خسارة لقب كأس الملك أمس.

التفاصيل من هنا
 

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.