اخبار الهلال السعودي | توصية خاصة من دياز بشأن وديات الهلال في معسكر إنجلترا

7 يوليو 2022
A+
A-

سعودي 360 – وجه الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال، طلباً لإدارة النادي العاصمي برئاسة فهد بن نافل، بشأن معسكر الإعداد الخارجي الذي سيقام في مدينة برمنجهام، ضمن التحضيرات للموسم الكروي الجديد 2022-2023.
دياز يطلب ودية ثانية مع فريق أوروبي في معسكر الهلال
وفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن دياز أعطى توصياته لإدارة نادي الهلال، بالبحث عن فريق أوروبي قوي يخوض أمامه الفريق “الأزرق” المباراة التجريبية الثانية، خلال معسكر إنجلترا.
وأوضحت الصحيفة السعودية، أن معسكر فريق الهلال في إنجلترا، سيضم لاعبين من درجة الشباب، من أجل الوقوف على مستوياتهم الفنية خلال المعسكر ومعرفة حجم الاستفادة من خدماتهم في منافسات الموسم الجديد.
وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن انضمام هؤلاء اللاعبين يأتي جزءًا من التجهيزات واكتشاف اللاعبين الشبان، من قبل الجهاز الفني بقيادة المدرب الأرجنتيني.

🏆 عبر التاريخ ||
سجل أبطال الدوري السعودي الممتاز 👇
•• كم بطولة حققها فريقك حسب عمرك 😎#دوري_محمد_بن_سلمان_للمحترفين #الهلال #الشباب #النصر #الاتحاد pic.twitter.com/VeyNWook8x
— سعودي 360 (@sport360Saudi) July 5, 2022

وأكدت الصحيفة السعودية، أنه من المنتظر أن تعلن إدارة نادي الهلال خلال الفترة المقبلة، عن المواجهة القوية التي سيخوضها الفريق في المعسكر، إضافة إلى بقية المباريات التحضيرية.
ومن المقرر أن ينطلق معسكر إعداد الهلال الخارجي، في الفترة ما بين 29 يوليو الجاري حتى 13 أغسطس المقبل، وسيلتقي “الزعيم” مع ألميريا الإسباني في السابع من الشهر ذاته.
وتوّج فريق الهلال بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021-2022، للمرة الثالثة على التوالي والـ18 في تاريخه، بعد منافسة شرسة مع الاتحاد، حسمها “الأزرق” بفارق نقطتين.
شاهد معنا أيضًا:

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.