اخبار النصر السعودي | ضربة جديدة.. تجدد إصابة مدافع النصر وغيابه لمدة أسبوعين

6 أكتوبر 2022
A+
A-

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، موقف علي لاجامي مدافع فريق النصر، من دعم صفوف “العالمي” خلال مواجهة أبها المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي.
النصر يفقد جهود لاجامي لمدة أسبوعين
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن علي لاجامي سيغيب عن دعم صفوف النصر خلال مواجهة أبها.
وأوضحت الصحيفة السعودية، تأكد غياب لاجامي بعد أن عاودته الإصابة في العضلة الأمامية، والتي أبعدته عن الفريق لمدة أربعة أسابيع، وسيتسلم الجهاز الفني بقيادة الفرنسي رودي جارسيا من نظيره الطبي، اليوم، تقريرًا مفصلًا عن الحالة الصحية للاعب، بعد إجراء الأشعة على إصابته.
وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن الجهاز الطبي في نادي النصر، أكد أن الفحوصات المبدئية أظهرت غياب لاجامي لفترة تتراوح ما بين 10 ـ 14 يومًا، كون الآلام التي يعاني منها حاليًا أخف من السابقة.
وتعرض لاجامي للإصابة خلال مشاركته في مباراة النصر أمام الوحدة، بالمواجهة الافتتاحية في الموسم الحالي من الدوري المحلي، والتي كسبها “العالمي” بهدف نظيف.

🔴 #لجنة_الانضباط_والأخلاق
إلزام رئيس نادي #النصر مسلي آل معمر بدفع غرامة مالية قدرها (20,000) عشرون ألف ريال
📌لقيامه بالإساءة إلى حكم المباراة عبر أحد اللقاءات الإعلامية.#النصر_الاتحاد #دوري_روشن_السعودي pic.twitter.com/zL1OwwXkZy
— سعودي 360 (@sport360Saudi) October 5, 2022

موعد مباراة النصر القادمة ضد أبها
ويستعد فريق النصر لمواجهة نظيره أبها، مساء يوم الغد على ملعب “مدينة الأمير سلطان الرياضية” في المحالة، بالجولة السادسة من بطولة الدوري المحلي.
وتنطلق مباراة النصر أمام أبها في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، و6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و7:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.
ويحتل فريق النصر المركز الخامس في سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 10 نقاط، فيما يقبع فريق أبها في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط.
شاهد أيضًا:

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *