اخبار النصر السعودي | حسم موقف أبو بكر من مباراة النصر وأبها

6 أكتوبر 2022
A+
A-

سعودي 360 – يقود الكاميروني فينسنت أبو بكر مهاجم النصر، فريقه في المباراة القادمة ضد أبها والتي من المقرر إقامتها يوم غدٍ الجمعة.
ويحل النصر ضيفاً على أبها يوم غدٍ، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن السعودي للموسم الرياضي 2022/23.
لم يشارك فينسنت أبو بكر في مران النصر أمس، نظير معاناته من بعض الآلام، ليُحيط الغموض بموقفه من المشاركة في مواجهة أبها التي ستُلعب غداً الجمعة.
جاهزية أبو بكر لمباراة أبها
تواجد الكاميروني أبو بكر في تدريبات النصر الختامية اليوم الخميس، استعداداً لمباراة أبها التي ستقام غداً على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

🚨🚨🚨🚨
الكاميروني فينسينت ابو بكر يشارك في تدريبات النصر الختامية الان استعداداً لمواجهة أبها غداً . pic.twitter.com/JYN8QGOqPi
— النصر نيوز (@Alnassrnews2) October 6, 2022

وخاض فينسنت أبو بكر 5 مباريات بواقع “446 دقيقة لعب” مع فريق النصر في بطولة دوري روشن السعودي هذا الموسم، وسجل هدفاً واحداً.
موعد مباراة النصر وأبها
من المقرر أن تنطلق مباراة النصر مع مضيفه أبها يوم غدٍ، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة، والسابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي.
ويحتل النصر المركز السادس بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 10 نقاط، ويتواجد أبها بالمركز الثالث عشر وفي رصيده 4 نقاط.
شاهد أيضاً:

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *