اخبار النصر السعودي | جارسيا يحدد بديل الصليهم في مباراة النصر المنتظرة ضد أبها

6 أكتوبر 2022
A+
A-

سعودي 360 – حدد الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني لفريق النصر، بديل عبدالمجيد الصليهم لاعب “العالمي” للمشاركة في مباراة أبها المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي.
الخيبري يعوض غياب الصليهم عن النصر أمام أبها
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن جارسيا اعتمد على عبدالله الخيبري لاعب خط وسط فريق النصر، للتواجد بجوار البرازيلي لويس جوستافو لاعب المحور، خلال مباراة أبها المقبلة.
وأوضحت الصحيفة السعودية أن جارسيا أشرك علي الحسن خلال المناورة الرئيسة لمباراة أبها في بعض الفترات بدلًا من الخيبري، إلا أن المؤشرات تؤكد الزج بالأخير لاعبًا أساسيًا.
ويفقد فريق النصر جهود عبدالمجيد الصليهم في مباراته المقبلة ضد أبها، وذلك بداعي الإيقاف بعد حصوله على بطاقة حمراء في المواجهة الأخيرة لفريق “العالمي” أمام الاتحاد في قمة الجولة الخامسة من الدوري.

🔴 #لجنة_الانضباط_والأخلاق
إلزام لاعب نادي #النصر عبدالمجيد الصليهم بدفع غرامة مالية قدرها (10,000) عشرة آلاف ريال
📌 لقيامه باللعب العنيف تجاه لاعب الفريق المنافس#النصر_الاتحاد #دوري_روشن_السعودي
— سعودي 360 (@sport360Saudi) October 5, 2022

موعد مباراة النصر القادمة ضد أبها
ويستعد فريق النصر لمواجهة نظيره أبها، مساء يومالغد على ملعب “مدينة الأمير سلطان الرياضية” في المحالة، بالجولة السادسة من بطولة الدوري المحلي.
وتنطلق مباراة النصر أمام أبها في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، و6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و7:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.
ويحتل فريق النصر المركز الخامس في سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 10 نقاط، فيما يقبع فريق أبها في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط.
شاهد أيضًا:

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *