اخبار النصر السعودي | توصية وقرار.. النصر يتلقى ضربة صادمة في تطورات حالة ماشاريبوف

6 أكتوبر 2022
A+
A-

سعودي 360 – أفادت تقارير صحفية، اليوم الخميس، بتطورات حالة الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، محترف فريق النصر، بعد إصابته قبل انطلاق منافسات الموسم الحالي من دوري روشن السعودي.
توصية بجراحة لظهر ماشاريبوف واللاعب يفضل التمهل
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن طبيب متخصص في إصابات العمود الفقري، طالب ماشاريبوف بضرورة إجرائه عملية جراحية أسفل ظهره، نتيجة عدم تخلصه من الآلام.
وأوضحت الصحيفة السعودية، أن الدولي الأوزبكي يعاني من “الفتق القطني” الذي استمر معه منذ أغسطس الماضي.
وأشارت الصحيفة إلى أن ماشاريبوف طلب من الطبيب منحه مهلة إضافية حتى نهاية الأسبوع المقبل، من أجل الاستمرار على تمارين تقوية الظهر، كون إصابته شهدت تحسنًا كبيرًا عن السابق.
وأكدت الصحيفة أن ماشاريبوف لا يرغب في إجراء العملية، إلا بعد استخدامه الوسائل العلاجية الممكنة كافة دون التدخل الجراحي، بيد أن الطبيب أكد له حاجته إلى العملية والعلاج والتأهيل لمدة تصل إلى نحو شهرين.

🗣 رئيس #النصر مسلي آل معمر:
– نكن كل التقدير لادارة الاتحاد ولم يخرج منا أي تصريح ضدهم ولكننا اتخذنا الطرق الرسمية لضمان حقوق النادي
– سنكشف كل التفاصيل والاثباتات بعد قرار مركز التحكيم في قضية حمدالله
– لن نتقدم باحتجاج على مشاركة حمدالله لأننا نعرف أنه سيرفض#النصر_الاتحاد https://t.co/0o49MPMy2d pic.twitter.com/CIvZ8avysW
— سعودي 360 (@sport360Saudi) October 2, 2022

ويخضع ماشاريبوف خلال الفترة الجارية، لتمارين التقوية في العيادة الطبية وصالة الحديد في مقر النادي، حيث يغيب اللاعب عن عم النصر منذ بداية الموسم الجاري، بعد إصابته خلال المعسكر الإعدادي في ماربيا الإسبانية.
ولفت مصدر رسمي في إدارة نادي النصر للصحيفة السعودية، إلى أن ماشاريبوف مازال يواصل برنامجه العلاجي والتأهيلي بين العيادة الطبية في النادي، والأطباء المتخصصين في إصابات العمود الفقري.
وشدد مصدر النصر على أن جميع الاحتمالات واردة سواء بإجراء ماشاريبوف عملية جراحية، أو الاستمرار في تمارين التقوية، حتى يتحسن ويصل إلى الجاهزية الكامل وأن إصابته تشهد تحسنًا كبيرًا.
وأضاف المصدر النصراوي بأنه في حال اضطر ماشاريبوف للجوء للتدخل الجراحي، فإن العملية ستكون بالمنظار وبسيطة وعودته ستكون قريبة.
شاهد أيضًا:

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *