اخبار النصر السعودي | تفاصيل جديدة.. كشف الحكم المنتظر من “فيفا” في قضية حمدالله والنصر

7 يوليو 2022
A+
A-

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، تفاصيل جديد في قضية نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، ضد المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم فريق الاتحاد، لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.
“فيفا” ينظر في قضية التعويضات بين حمدالله والنصر.. والتسجيلات محلية
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن قضية نادي النصر ضد حمداالله، قد وصلت إلى غرفة فض المنازعات في “فيفا”، وسيصدر الحكم في القضية التي امتدت لأكثر من 6 أشهر، الأسبوع الجاري.
وأوضحت الصحيفة السعودية، أن مطالبات نادي النصر تمثل 9.5 مليون يورو المتبقي من عقد حمدالله في الموسم الماضي، بالإضافة إلى تعويض يصل إلى نحو 5.5 مليون يورو، فيما يطالب المهاجم المغربي بـ8.8 مليون يورو وتمثل المكافآت المتأخرة له والمتبقي من عقده.
وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة نادي النصر كانت تطالب بالحصول على 20 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي، قبل أن يتم تخفيض المبلغ في المذكرة بعد توصيات الفريق القانوني.
وأكدت الصحيفة السعودية، أنه من المتوقع أن يكون الحكم الصادر هذا الأسبوع هو دفع المكافآت المتبقية للمهاجم المغربي، مع الحكم بتعويض مالي لصالح أحد طرفي النزاع، سيتحمله الطرف المتسبب في إنهاء العقد حسب تقييم غرفة فض المنازعات في “فيفا”.
ولفتت الصحيفة إلى أن هذه القضية مختلفة عن ما تعرف بقضية “التسجيلات”، التي تقدمت بها إدارة النصر ضد حمدالله وحامد البلوي المدير التنفيذي لكرة القدم في نادي الاتحاد، وأن النزاع القائم أمام “فيفا” تعاقدي بين النصر واللاعب بخصوص التعويض المادي.

⚽️ حمدالله " على الرايق "هدف على طريقته الخاصة 👇🏻#الاتحاد
pic.twitter.com/QN02IaKAJx
— سعودي 360 (@sport360Saudi) June 24, 2022

وأضافت الصحيفة السعودية، بأن الشكوى بين نادي النصر وحمدالله أمام الاتحاد السعودي لكرة القدم، قائمة على مخالفة لائحة الاحتراف المحلية والتفاوض بين الأطراف أثناء سريان عقد اللاعب، وسينظر فيها محليًا.
واختتم التقرير بأن الحكم سيصدر دون النظر في التسجيلات، بسبب تقديمها بعد إغلاق باب المرافعات، ولن يتم النظر فيها كدليل إلا في حالة الاستئناف أمام “كاس”.
وانضم حمدالله صاحب الـ31 عاماً، لصفوف فريق الاتحاد خلال الميركاتو الشتوي الماضي، وذلك بعد فسخ إدارة النصر عقد اللاعب بشكل رسمي لسبب قانوني مشروع على حد وصف “العالمي”.
وينظر الاتحاد السعودي لكرة القدم، في شكوى نادي النصر وحمدالله، بشأن التعويضات المالية، حيث يطلب “العالمي” قيمة الشرط الجزائي بعد فسخ العقد أو مبلغ تعويض، فيما طالب اللاعب بالحصول على 8.8 مليون يورو، قيمة مستحفاته المتبقية من الموسم الماضي.
شاهد معنا أيضًا:

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.