اخبار الاهلي المصري | موسيماني ينتقد غيابه عن المرشحين في ذا بيست: محمد صلاح لم يفز.. فمن نحن

14 يناير 2022
A+
A-

وجه بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، انتقادًا للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ردًا على أحد المتابعين الذي استنكر عدم وجوده في القائمة النهائية للمدربين المرشحين لجائزة أفضل مدرب في جوائز “ذا بيست”.

وكان “فيفا” أعلن عن منافسة الثلاثي روبرتو مانشيني مدرب إيطاليا، وبيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، وتوماس توخيل مدرب تشيلسي، على لقب أفضل مدرب لعام 2021.

وعلّق أحد المتابعين عبر تويتر: “لماذا لا يطلقون على هذا لقب أفضل مدرب في أوروبا؟ أعني، يجب أن يكون بيتسو موسيماني بين المرشحين “.

موسيماني اقتبس التغريدة ورد: “لسوء الحظ نحن من القارة الخطأ، لقد استسلمنا لأوروبا، إذا كان بإمكان ساديو ماني ومحمد صلاح أن يفوزوا بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي وكأس العالم للأندية، وما زلنا لم نفوز بأي جوائز عالمية أو أوروبية، فمن نحن؟، صامويل إيتو وستيرلينج اعترضا، لكن من يهتم؟”.

موسيماني توج مع الأهلي بلقبي دوري أبطال إفريقيا، ولقبي كأس السوبر الإفريقي وكأس مصر، وبرونزية كأس العالم للأندية، وذلك في عام 2021.

مانشيني قاد المنتخب الإيطالي للتتويج بكأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، بعد الفوز على إنجلترا في ملعب “ويمبلي”.

وتم ترشيح توخيل على خلفية العام الأول الرائع الذي قضاه في ملعب ستامفورد بريدج، وقد قاد تشيلسي للفوز بدوري الأبطال ثم كأس السوبر، كما حصل بالفعل على لقب مدرب العام في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وجوارديولا، قاد مانشستر سيتي للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز وخوض نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه.

يذكر أن المصري محمد صلاح جناح ليفربول، مرشح في القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب “ذا بيست” رفقة ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان وروبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.