اخبار الاهلي المصري | مران الأهلي | موسيماني يجري تقسيمة قوية.. ومشاركة حسام حسن

6 ديسمبر 2021
A+
A-

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الاثنين، استعدادًا لمباراة السوبر الإفريقي أمام فريق الرجاء المغربي المقرر إقامتها يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر.

واستأنف الأهلي تدريباته بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين عقب مباراة سموحة في بطولة الدوري الممتاز، والتي أعقبها فترة توقف للمسابقة بسبب مشاركة المنتخب في كأس العرب المقام حاليًا في قطر.

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث عن تحديات المرحلة المقبلة، والتي تبدأ بمواجهة الرجاء في السوبر الإفريقي.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة قد أعلن تلقي إدارة الأهلي إخطارًا رسميًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بموعد مباراة السوبر الإفريقي يوم 22 ديسمبر الجاري. طالع التفاصيل

ويدخل الأهلي مباراة السوبر بصفته بطل إفريقيا ويواجه الرجاء المغربي المتوج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وشارك حسام حسن لاعب الفريق في جزء من المران الجماعي، وفقًا للبرنامج الذي يقوم بتنفيذه عقب تعرضه لإصابة في الركبة خلال مشاركته في مباراة غزل المحلة ببطولة الدوري.

وخضع حسام حسن لبرنامج علاجي وتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، فيما بدا اليوم المشاركة التدريجية مع الفريق تمهيدًا لعودته من جديد إلى المشاركة في المران كاملًا، والتأكد من جاهزيته للتواجد مع الفريق في المباريات الرسمية.

وخاض لاعبو الأهلي جانبًا من التدريبات البدنية، ثم أجرى موسيماني تقسيمة بطول الملعب بمشاركة حارسين.

وقام الجهاز الفني بتصعيد أكثر من لاعب من قطاع الناشئين شاركوا في مران اليوم لتعويض الغيابات في صفوف الفريق بسبب مشاركة الدوليين مع المنتخبات الوطنية في بطولة كأس العرب المقامة حاليًا في قطر.

بينما أدى الثلاثي علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس قبل مشاركتهم في تقسيمة الكرة.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *