اخبار الاهلي المصري | فلافيو يتوقع طرفي نهائي دوري أبطال إفريقيا

6 أبريل 2022
A+
A-

كشف الأنجولي فلافيو أمادو مهاجم الأهلي السابق عن توقعاته لطرفي نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2022.

وكان فلافيو قد شارك في مراسم سحب قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء أمس الثلاثاء، والتي أقيمت بمقر الكاف في القاهرة.

طالع | نتائج قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022.. الأهلي في مواجهة نارية والترجي يصطدم بوفاق سطيف

وقال فلافيو خلال استضافته ببرنامج “رقم 10” على القناة “الأولى”: “أتوقع أن يصل الأهلي وبترو أتلتيكو إلى المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا”.

وتابع: “إذا حدث ووصل الفريقين للنهائي ستكون مواجهة صعبة لأنهما كبيران ومحترمان جدًا، وفي دور المجموعات كانا من الفرق القوية، وأنا أتمنى رؤية هذه المواجهة، أتمناها قوية بين الفريقين، وأتمنى ذلك في النهائي”.

وأضاف: “مصر هي بلدي الثاني، قضيت هنا أوقات عظيمة، قرعة دور الـ8 كانت صعبة، حيث تضم أفضل الأندية في إفريقيا، ومواجهة الأهلي والرجاء ديربي كبير في القارة”.

وأسفرت القرعة عن مواجهة الأهلي لـ الرجاء المغربي، في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب القاهرة أحد أيام 15 أو 16 من شهر إبريل والإياب في المغرب أحد أيام 22 أو 23 من الشهر ذاته.

وواصل: “مستوى الأهلي جيد ويستطيع حصد اللقب، المباريات صعبة ولكنه يمتلك لاعبين جيدين يستطيعون صناعة الفارق”.

وبسؤاله “ما هي أقوى الفرق حاليًا في البطولة؟”، أوضح: “من الأندية القوية الأهلي صن داونز والوداد والترجي التونسي، لانهم سبق وفازوا باللقب أكثر من مرة، ومن وجهة نظري هم أقوى 4 فرق في البطولة”.

وأتم: “الأهلي يسيطر علي الألقاب في إفريقيا، لأنه نادٍ يمتلك كل الإمكانيات، وأحد الأندية الأكثر تنظيمًا في القارة، وهذه الأمور هي التي تجعل الأهلي دائمًا على منصات التتويج، ولديهم نفس مقومات الأندية الأوروبية، وهذا يجعلهم متألقين دائمًا، يمتلكون الخبرات بداية من رئيس النادي محمود الخطيب والذي كان لاعبًا كبيرًا ويعطي اللاعبين الحاليين الدفعة القوية لتحقيق الفوز”.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.