اخبار الاهلي المصري | خالد الغندور: لا يجب تأجيل كأس أمم إفريقيا بسبب أندية ترفض إرسال لاعبيها للمنتخب

6 ديسمبر 2021
A+
A-

استنكر الإعلامي خالد الغندور، فكرة تأجيل بطولة كأس أمم إفريقيا المحتمل، بسبب عدم موافقة النادي الأهلي على المشاركة في كأس العالم للأندية بدون لاعبيه الدوليين.

ومن المقرر أن ينطلق مونديال الأندية يوم 3 فبراير 2022 كما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم وسينتهي في 12 فبراير، وستبدأ كأس أمم إفريقيا 2021 في 9 يناير وتنتهي في 6 فبراير وبالتالي إذا وصل منتخب مصر إلى نصف النهائي الذي سيقام يومي 2 و3 فبراير سيفقد الأهلي أي لاعب متواجد في الكاميرون.

وأكد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، في تصريحات أمس الأحد، أن هناك اجتماعًا حدث بالفعل بين ممثلي القلعة الحمراء ومسؤول من الاتحاد الإفريقي ونظيره في الاتحاد الدولي، من أجل إيجاد حل لتعارض مواعيد بطولتي كأس الأمم ومونديال الأندية. (طالع التفاصيل من هنــــا)

وأكدت بعض التقارير الإعلامية، أن هناك احتمالية لتأجيل بطولة كأس أمم إفريقيا أو تقديم موعدها إلى شهر يناير، حتى يتم حل أزمة تعارض البطولتين.

ومن جانبه، علق خالد الغندور عبر برنامجه الإذاعي “اللعبة الحلوة”، على “أون سبورت إف إم”: “قوة رئيس الاتحاد الإفريقي من قوة القارة، ولا يصح أن تؤجل بطولة كأس أمم إفريقيا من أجل إرضاء أندية لا ترغب في إرسال لاعبيها إلى المنتخب”.

واختتم: “أتمنى أن تعود شخصية منتخب مصر الغائبة منذ 2010، كيروش قدم أداءً جيدًا مع الفراعنة ولكن لم يُختبر حتى الآن أمام فريق قوي، سننتظر إلى الغد أمام الجزائر، ونرى هل المدرب البرتغالي سيؤدي أمام فريق كبير أم لا”.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *