اخبار الاهلي السعودي | هل يفكر النادي الأهلي في الاستغناء عن عمر السومة؟

2 ديسمبر 2021
A+
A-

سعودي 360 – نفى إعلامي رياضي سعودي، وجود أي نية لدى إدارة الأهلي للاستغناء عن خدمات السوري الدولي عمر السومة مهجم الفريق الأول لكرة القدم.
وانتقدت جماهير الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عمر السومة بسبب تراجع مستواه بشكل كبير مقارنةً بالمواسم الماضية الذي كان خلالها سبباً في انتصارات الفريق.
الأهلي لا يفكر في رحيل عمر السومة
وقال خالد البدر في حديثه عبر قناة 24 الرياضية، أن إدارة الأهلي لا تفكر في التخلص من عمر السومة، الذي يمتد عقده لموسمين ونصف.
وأوضح: “لا خلاف حول مستقبل عمر السومة مع الأهلي، والمنظومة الفنية الحالية لا يمكنها أن تُقيّم عمل السومة، وأيضاً اللاعب عقده مستمر حتى 2024”.
خالد البدر: أتوقع أن "غوميز وفييتو وكاريللو" سيكونون خارج الهلال في الفترة الشتوية .الحصاد الرياضي … @KhaleadBader pic.twitter.com/v9gt0ZGpOo
— قناة 24 الرياضية (@sport24_tv) December 1, 2021

وخاض عمر السومة مع فريق الأهلي 11 مباراة بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين هذا المحترفين وقد أحرز 3 أهداف وصنع تمريرة واحدة حاسمة.
عمر السومة يتحدث عن نتائج الأهلي هذا الموسم
تداولت حسابات أهلاوية عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تسجيلاً صوتياً للنجم السوري عمر السومة وهو يتحدث عن الوضع الحالي لفريق الأهلي.
وقال السومة خلال هذا التسريب: “أعتقد أن الوضع الحالي للفريق بالتأكيد لا يسر أي مشجع أهلاوي، وأعلم أن جماهير النادي الأهلي طماعة ولا تريد سوى الانتصارات”.
وأضاف: “أرى أنها فترة وستمر علينا ويمكننا أن نعيد حساباتنا خلال فترة التوقف الحالية”.
🎙- حديث العقيد عمر السومة عن وضع الأهلي الحالي💚.. pic.twitter.com/XS5sMsoK9s
— عالم الأهلي (@AFC1World) November 30, 2021

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *