اخبار الاهلي السعودي | الأزمة تتفاقم.. انقلاب لاعبي الأهلي على النفيعي بتصرف جديد بعد الهبوط

7 يوليو 2022
A+
A-

سعودي 360 – اتخذ لاعبو فريق الأهلي، موقفاً حازماً تجاه ماجد النفيعي رئيس النادي الجداوي، بعد وداع دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والهبوط للدرجة الأولى.
لاعبو الأهلي يرفضون الاجتماع مع النفيعي
ووفقاً لما أوردته صحيفة “المدينة” السعودية، فإن النفيعي قد وجه دعوة للاعبي الأهلي، من أجل الاجتماع عن بُعد، عبر خاصية أحد برامج الأون لاين.
وأوضحت الصحيفة السعودية، أن دعوة النفيعي للاعبي الأهلي تأتي لمناقشة أمور الفريق واللاعبين خلال المرحلة الحالية، وبعد الهبوط للدرجة الأولى.
وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن لاعبي الأهلي قد رفضوا تلبية دعوة النفيعي، والدخول في أي اجتماع معه.
وأكدت الصحيفة أن النفيعي يحاول في الكواليس البحث عن مخرج للورطة الحالية، في ظل مطالبات رسمية وجماهيرية برحيله رفقة مجلسه بالكامل، بعد الموسم الكارثي.
وعلى صعيد آخر، لفتت الصحيفة إلى أن لاعبي الأهلي خاصةَ الدوليين، يدرسون عقودهم مع الأهلي في محاولة للبحث عن طريق للخروج، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل العروض التي وصلت إلى بعضهم.

الأمير تركي بن عبدالله الفيصل ينضم لقائمة الأعضاء الذهبيين بالنادي #الأهلي .#دوري_محمد_بن_سلمان_للمحترفين pic.twitter.com/8KWsHyuge8
— سعودي 360 (@sport360Saudi) July 6, 2022

وودع فريق الأهلي دوري المحترفين رسمياً وهبط إلى دوري الدرجة الأولى “دوري يلو”، بعد تعادله مع الشباب سلبياً، وتعثره في تحقيق الفوز الذي كان كفيلاً باستمراره.
وأنهى فريق أهلي جدة بقيادة المدير الفني الأوروجوياني روبرت سيبولدي، موسمه في الدوري السعودي للمحترفين، بالتواجد في المركز الخامس عشر، ليهبط رسمياً.
شاهد معنا أيضًا:

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.