اخبار الاتحاد السعودي | ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. كونترا يعلق على رحيله

6 يوليو 2022
ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. كونترا يعلق على رحيله
A+
A-

سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الأربعاء الموافق 6/7/2022.

كونترا يعلق رحيله عن الاتحاد

كوزمين كونترا- مدرب نادي الاتحاد السعودي السابق

سبورت 360 – كشف الروماني كوزمين كونترا، مدرب نادي الاتحاد السعودي السابق، عن كواليس رحيله عن العميد في الفترة الأخيرة وعدم استمراره في الموسم المقبل.

 
وقال كوزمين كونترا في تصريحات نشرتها قناة “العربية”، إنه كان موسما معقدا مع نادي الاتحاد ولم يكن من السهل تحمل الضغوطات رغم ذلك الفريق قاتل على لقب الدوري السعودي حتى اللحظة الأخيرة.

التفاصيل من هنا

اتحاد جدة يصرف النظر عن ضم طارق حامد

سبورت 360 – أكدت تقارير صحفية، أن إدارة نادي اتحاد جدة، صرفت النظر عن التعاقد مع طارق حامد، لاعب وسط الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وارتبط اسم طارق حامد مرارا وتكرارا بالانتقال إلى الاتحاد، لكن إدارة الزمالك فضلت بقاءه وعدم السماح له بالرحيل.

التفاصيل من هنا

الاتحاد يحدد خياراته الرئيسية في الصيف

نادي الاتحاد- الدوري السعودي

سبورت 360 – ينوي مسئولو نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي، تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بلاعبين أجنبيين.

 
وبحسب ما ذكرته جريدة “الشرق الأوسط”ـ فإن إدارة نادي الاتحاد سوف تركز على ضم مدافع ومحور إرتكاز من القارتين الأفريقية والأوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مع بعض الصفقات المحلية.

التفاصيل من هنا

ثمن رحيل كوزمين كونترا عن الاتحاد

كوزمين كونترا- مدرب نادي الاتحاد السعودي السابق

سبورت 360 – أنهى مسئولو نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي، أمس جميع الالتزامات المالية للروماني كوزمين كونترا، مدرب الفريق السابق وجهازه المعاون، بعد تعيين البرتغالي نونو سانتو مدربا جديدا حتى 2024.

 
وبحسب ما نشرته جريدة “الاقتصادية” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد، دفعت مليوني دولار للروماني كوزمين كونترا وجهازه المعاون وهى قيمة المستحقات المالية المتأخرة لهم لمدة شهرين.

التفاصيل من هنا

دماء جديدة تدعم الاتحاد في معسكر النمسا وقرار منتظر من سانتو

الاتحاد – الدوري السعودي

سعودي 360 – أفادت تقارير صحفية، باتخاذ الجهاز الفني لفريق الاتحاد، قراراً بشأن بعض لاعبي فئة الشباب، قبل معسكر الإعداد الخارجي المقبل في النمسا، قبل الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

 
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن معسكر الإعداد الخارجي لفريق الاتحاد قبل الموسم الجديد، سيضم لاعبين من درجة الشباب.

التفاصيل من هنا
 

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.