اخبار الاتحاد السعودي | عرض مُغري من الدوري المصري يغازل حجازي للرحيل عن الاتحاد

13 مايو 2022
عرض مُغري من الدوري المصري يغازل حجازي للرحيل عن الاتحاد
A+
A-

سعودي 360 – أفادت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن دخول الدولي أحمد حجازي، مدافع فريق الاتحاد، دائرة اهتمامات بعض أندية الدوري المصري، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
بيراميدز يغري حجازي للرحيل عن الاتحاد ومنافسة مع الأهلي
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الوئام” السعودية، فإن إدارة نادي بيراميدز المصري، ترغب في التعاقد مع أحمد حجازي، لتدعيم القوة الدفاعية للفريق “السماوي”، بدايةً من الموسم الرياضي الجديد.
وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي بيراميدز قد قدمت عرضاً إلى حجازي، بمقابل مادي أعلى مما يحصل عليه مع الاتحاد، وهو الأمر الذي يهدد استمراره مع العميد في الموسم المقبل.
وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن عرض بيراميدز ليس الوحيد الذي يتم تقديمه إلى حجازي، لافتةً إلى وجود عرض آخر من الأهلي الذي يرغب في ضم صمام آمان الاتحاد.

◾️🟨#الاتحاد يعلن لحاق أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي إيفان باللاعب أحمد حجازي في ألمانيا؛ للاجتماع مع الطبيب الذي أشرف على برنامج اللاعب وتحديد خطة عودة حجازي للملاعب. pic.twitter.com/n7a6gY1vaB
— سعودي 360 (@sport360Saudi) March 28, 2022

وانضم حجازي صاحب الـ31 عاماً لصفوف فريق الاتحاد، بشكل نهائي في يوليو 2021 قادماً من ويست بروميتش ألبيون، ويرتبط بعقدٍ مع “العميد” حتى يونيو 2023.
وشارك المدافع المصري في 14 مباراة مع فريق الاتحاد في الموسم الحالي بالدوري المصري، وسجل خلالهم 3 أهداف بحسب موقع “ترانسفيرماركت” العالمي.
شاهد معنا أيضًا:

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.