اخبار الاتحاد السعودي | تعليق مفاجئ من أنمار الحائلي بعد تجديد عقد العبود

6 أكتوبر 2022
تعليق مفاجئ من أنمار الحائلي بعد تجديد عقد العبود
A+
A-

سعودي 360 – علّق أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد، على خطوة تجديد عقد اللاعب عبدالرحمن العبود، مؤكداً أن هذه الخطوة قد جاءت وسط عدة ظروف صعبة، من بينها صعوبة الحفاظ على اللاعبين في ظل الإغراءات المالية من الأندية الأخرى.
وأعلن نادي الاتحاد، اليوم الخميس، عن تجديد عقد عبدالرحمن العبود لمدة ثلاثة مواسم قادمة، أي يستمر بموجبه حتى عام 2026.
تعليق الحائلي بعد التجديد لـ العبود
كتب الحائلي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد إعلان التجديد للعبود: “في ظل الدعم الشرفي المالي اللامحدود لبعض أندية دورينا ولصعوبة الحفاظ على نجومك في ظل الإغراءات المالية التي لا نلوم اللاعبين على التفكير بها”.
وتابع: “ولعملنا الدائم والمتواصل لإسعاد جماهيرنا وللرغبة الجادة بين الطرفين وفقنا ولله الحمد بتجديد عقد اللاعب عبدالرحمن العبود 3 سنوات قادمة”.

في ظل الدعم الشرفي المالي اللامحدود لبعض أندية دورينا ولصعوبة الحفاظ على نجومك في ظل الاغراءات المالية التي لانلوم اللاعبين على التفكير بها ولعملنا الدائم والمتواصل لاسعاد جماهيرنا وللرغبة الجادة بين الطرفين وفقنا ولله الحمد بتجديد عقد اللاعب عبدالرحمن العبود ٣ سنوات قادمة 💛. pic.twitter.com/cRilhlvYGx
— أنمار الحائلي (@Anmar_Alhailae) October 6, 2022

ومن جانبه، قال أحمد كعكي نائب رئيس نادي الاتحاد عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر: “أشكر اللاعب عبدالرحمن العبود على الروح الإيجابية التي سادت مفاوضات التجديد، والتي كان منبعها حرصه ورغبته على مواصلة مسيرته مع العميد وحرصنا كمجلس إدارة في الحفاظ على مكتسبات الفريق وتعزيزها”.
وأضاف: “دوركم يا جمهور الذهب تحتفلون مع اللاعب غداً في الجوهرة بتجديد عقده”.
شاهد أيضاً:

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *