الارشيف / سوق الانتقالات 2016 / سوق الانتقالات 2016

اخبار سوق الانتقالات الميركاتو - إذا إستمرت كرة القدم على هذه الوضعية… البريمير ليج سيكتسح أوروبا !


  • 1/2
  • 2/2




 

هاي كورة _نال خبر فسخ تشيلسى عقده مع شركة أديداس للمنتجات الرياضية ودفع 40 مليون يورو للشركة تعويض عن فسخ العقد ثم تعاقده مع شركة نايكس الأمريكية مقابل 60 مليون جنيه إسترلينى سنويا إهتمام كل الصحف الإنجليزية والعالمية.

 

تشيلسى سيحصل بموجب العقد الضخم مع شركة نايك على 900 مليون جنيه إسترلينى طوال مدة التعاقد بينهما التى ستصل ل15 عاما وستنتهى 2032 وبذلك سيحدث فراق بين تشيلسى وشركة أديداس بنهاية الموسم الحالى.

 

العقد الجديد يمثل نقلة نوعية لتشيلسى الذى لا يلعب فى أى مسابقة أوروبية هذا الموسم ولكن هذا لم يمنع الشركة الامريكية للمغامرة بالتعاقد مع الفريق حيث ترى الشركة أن تشيلسى مستقر بإدارة الملياردير الروسى رومان إبراموفيتش وبوجود المدرب الإيطالى الشهير أنطونيو كونتى كما إن الشركة واثقة من نجاحها فى تسويق قميص تشيلسى الذى يعد من أقوى أندية البريمير ليج الذى بات الوجهة الأكثر نجاحا فى عالم التسويق فى العالم.

 

الدورى الإنجليزى بات الأغنى فى كل شيء فأنديته تحصل على عقود الرعاية ربما الأضخم فى العالم وحتى إن بعضها تفوق على العملاقين وبرشلونة وهذا سيجعلها فى المستقبل تهيمن تماما على أهم وأقوى صفقات كرة القدم والتعاقد مع أفضل اللاعبين فى العالم مما سيهدد وبرشلونة وبايرن ميونيخ وكبار فرق إيطاليا التى ستجد نفسها فى ظل كبار أندية إنجلترا إذا لم تجد حلول تسويقية وتجارية فى الفترة المقبلة.

 

تشيلسى هو صاحب أضخم ثانى عقد رعاية بالبريمير ليج ب 60 مليون جنيه إسترلينى خلف الذى يحصل على 75 مليون جنيه إسترلينى من أديداس يليهم أرسنال الذى يحصل على 30 مليون جنيه إسترلينى من بوما ومن المتوقع أن ليفربول ومانشستر سيتى وتوتنهام سيرفعوا عقود دعايتهم لمجاراة نسق اليونايتد وتشيلسى .

 




عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوق الانتقالات الميركاتو - إذا إستمرت كرة القدم على هذه الوضعية… البريمير ليج سيكتسح أوروبا ! في موقع بلس سبورت ولقد تم نشر الخبر من موقع سوق الانتقالات 2016 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سوق الانتقالات 2016


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا