الارشيف / سوق الانتقالات 2016 / سوق الانتقالات 2016

اخبار سوق الانتقالات الميركاتو - هل تنتهي الحياة خارج أسوار الكامب نو ؟


  • 1/2
  • 2/2




هاي كورة _ اللعب لبرشلونة هو حلم لمعظم كبار نجوم اللعبة فالفريق يمتلك جماهيرية طاغية وملعب مخيف وأجواء رائعة وتاريخا عريقا من الألقاب وهناك البعض من النجوم رحلوا عن الفريق عندما كبروا في السن مثل تشافى هيرنانديز  أو بب جوارديولا أو إعتزلوا كرة القدم مثل لويس إنريكي وآخرون ..

 

دييجو أرماندو مارادونا ترك لاعبا كبيرا ولكنه أصبح إسطورة فى نابولى و الظاهرة البرازيلية لعب موسم وحيد مع ورحل بعدها للإنتر وريال مدريد والميلان وإستمر فى العطاء والتألق ولويس فيجو جميعنا يعرف إنه كان لاعبا بارعا مع ولكنه رحل للريال وحقق الكرة الذهبية ودورى أبطال أوروبا مع .

 

ريفالدو حقق جائزة أفضل لاعب فى العالم 1999 مع وفضل الرحيل للميلان من أجل أن يحقق دورى أبطال أوروبا لان حينها لم يكن من أقوى فرق أوروبا وحقق مراده بالفوز بدورى الأبطال مع الميلان 2003 ولكن خفت بريقه تماما.

 

رونالدينهو برع مع وحقق الكرة الذهبية مرتين ولكن رحل للميلان لخلافات مع جوارديولا وتراجعت مسيرته بعد ذلك شيئا فشيئا ولنفس السبب رحل ديكو الذى قدم مستويات طيبة مع تشيلسى ولكن ليس بنفس البراعة .

 

صامويل إيتو رحل بسبب مشاكل مع جوارديولا وكما حقق دورى أبطال أوروبا مع البرسا 2009 حققها مع الإنتر بعدها بموسم فى 2010 بينما هجر يايا توريه بسبب جوارديولا وبات من أفضل لاعبى مانشستر سيتى على مر العصور.

 

زلاتان كان نجما قبل ومع لعب موسم وحيد وكان نجما ورحل لخلافات شديدة مع جوارديولا وبعدها أصبح إسطورة مع الميلان وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد بينما ديفيد فيا حقق دورى الأبطال مع ورحل لأتلتيكو مدريد ليقود الروخو بلانكوس للفوز بالليجا من قلب الكامب نو فى حين نجح فابريجاس مع تشيلسى وحقق البريمير ليج وتألق ألكسيس سانشيز مع الأرسنال وإختفى نجوم مثل بيدرو وهليب وبويان حيث لم يظهروا بصورة مضيئة بعد الرحيل عن البرسا .





اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا