الارشيف / سوق الانتقالات 2016 / سوق الانتقالات 2016

اخبار سوق الانتقالات الميركاتو - كيف تم تطوير قدرات موهبة سبورتنج لشبونة الجديدة لتكون مثل وريناتو سانشيز


  • 1/2
  • 2/2




هاي كورة _ على الرغم من إن لويس فيجو رحل عن فى قصة تاريخية لريال مدريد فى صيف 2000 إلإ إنه لايزال فى بال الصحافة الكتالونية التى تعتبره من أفضل النجوم الذين ساهموا مع فى منتصف التسعينيات وقدم مستويات كبيرة للغاية.

الموندو الكتالونية أكدت أن جيلسون مارتينيز جناح سبورتينج لشبونة البرتغالى البالغ من العمر 21 عاما هو الوريث الشرعى للويس فيجو فالنجم المولود فى الرأس الأخضر والذي بدأ مسيرته مع أكاديمية بنفيكا ولكنه رحل لسبورتينج لشبونة وفى مارس 2014 لاحظ مسئولى الفريق مدى تطور إمكانياته فقرروا إبرام عقد معه حتى يونيو 2019 بشرط جزائى ضخم يصل ل45 مليون يورو .

 

جيلسون لاعب مميز جدا ومشروع لاعب عظيم فى حال تهذيب مهاراته وإثقال خبراته مع مدير فنى كبير كما فعل السير أليكس فيرجسون مع كريستيانو ويفعل أنشيلوتى حاليا مع ريناتو سانشيز فجيلسون مهاراته الفطرية وسرعته غير طبيعية ولكنه يفتقر الهدوء وبالطبع هذه سمات أى لاعب فى عمره ويسعى ومانشستر يونايتد وبرشلونة للتعاقد معه وإن كانت كل الصحف البرتغالية والأسبانية تشير لجدية أكبر من مسئولى الذين يرون فيه مشروع فيجو جديد .

جيلسون خاض 52 مع الفريق الاول بسبورتينج سجل فيها تسعة أهداف ومن المتوقع أن يبزغ أكثر هذا الموسم خصوصا بعد أدائه المميز أمام فى الجولة الاولى من دور المجموعات بدورى أبطال اوروبا هذا الموسم.

 





اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا