الارشيف / سوق الانتقالات 2016 / سوق الانتقالات 2016

اخبار سوق الانتقالات الميركاتو - بعد عام من رحيل بريندان … هل ليفربول يسير على الطريق الصحيح ؟


  • 1/2
  • 2/2




هاي كورة_ منذ عام وبالتحديد في الرابع من إكتوبر 2015 أعلن ليفربول إقالة المدير الفنى بريندان  بعد تعادل الريدز مع إيفرتون بهدف مقابل هدف بعد بداية صعبة للفريق فى البريمير ليج وبعدها أعلن النادى عن تعيين المدير الفنى الألمانى يورجن كلوب فى واحدة من أكثر الصفقات التدريبية إثارة للإهتمام والجدل فى السنوات الماضية.

 

ليفربول تحت قيادة بريندان خاض 166 إنتصر فى 83 وتعادل فى 41 وخسر 42 بنسبة نجاح 50 % وسجل الفريق معه 293 هدفا ودخل مرماه 200 هدفا وقدم الفريق معه بداية جيدة ولكن عدم النجاح فى تحقيق لقب البريمير ليج 2014 بعدما كان الفريق قريبا من ذلك كان السبب فى تراجع نتائج الفريق حتى حدثت الإقالة .

 

ليفربول مع بريندن الموسم الماضى بعد أول سبعة جولات حقق 11 نقطة فى البريمير ليج بينما هذا الموسم مع كلوب حقق 16 نقطة وعلى بعد نقطتين فقط من المركز الأول وعموما ليفربول مع كلوب خاض 61 إنتصر فى 30 وتعادل 18 وخسر 13 بنسبة نجاح 49% وعلى الرغم من إن النتائج ليست بالمثالية لكن الجمهور أحب كلوب حيث راى فيه مدرب المشروع المقبل الذى سيعيد الفريق لوضعه الطبيعى وربما تأهل الفريق لدورى أبطال اوروبا الموسم المقبل سيكون بداية نجاح كلوب الحقيقية مع الفريق …. برأيك هل ليفربول يسير بخطى جيدة مع كلوب؟

 





اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا