الارشيف / الدوري الاسباني / الدوري الاسباني

اخبار الكرة الاسبانية : جوهرة جديدة على رادار


  • 1/2
  • 2/2

رفض الاستسلام للعقوبة الموقعة من قبل الدولي لكرة القدم بحرمانه من شراء لاعبين حتى يناير2018 المقبل حيث يثق فلورنتينو بيريز في تخفيض العقوبة لفترة انتقالات واحدة من خلال المحكمة الرياضية الدولية.

وارتبط بقوة بمتابعة البرتغالي الشاب جيلسون مارتينيز الذي تألق بقميص سبورتنغ لشبونة في مواجهة النادي الأبيض الاسباني بالجولة الأولى من دور المجموعات في ملعب سانتياغو برنابيو.

9a343e881a.jpg

ووفقا لصحيفة "ماركا" فأن الجميع في أبدى اعجابه الشديد بقدرات لاعب الوسط الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي والذي انضم لملعب سيجنال ايدونا بارك مقابل15 مليون يورو فقط في الصيف الحالي.

وينوي مواصلة متابعة اللاعب في الموسم الحالي مع فريق بوروسيا دورتموند على أمل الفوز بخدماته وتدعيم الفريق بلاعبين شباب بقدرات كبيرة.

ويتمتع بوروسيا دورتموند الألماني بكشافين على أعلى مستوى تمكنوا من منح النادي العديد من المواهب الشابة مثل الظهير البرتغالي رافائيل غيريرو ولاعب الوسط عثمان ديمبيلي بجانب تواجد لاعبين بقيمة جوليان فايغل و كريستيان بولوسيتش.

ويمتلك عثمان ديمبيلي ثقة كبيرة من قبل المدرب توماس توخيل الذي يفضله على أندريه شورليه في تشكيلة الفريق الأصفر والأسود الأساسية مما تسبب في تألق اللاعب هذا الموسم وارتفاع قيمته من الناحية المالية.

h_53022619_708579.jpg

إقرأ أيضًا..زيدان يقرر التخلي عن قائده المتهور

وكان ديمبيلي قد لعب26 لقاء في أولى مواسمه مع رين الفرنسي وسجل12 هدفا أظهر ما يتمتع به من سرعة رهيبة وقدراته كبيرة في المراوغة بجانب قدراته التهديفية المتميزة.

وفي الموسم الحالي لعب ديمبيلي 19 عاما بالقميص رقم 7 في343 دقيقة لعب بالدوري الألماني وسجل هدف وصنع هدفين كما شارك في 148 دقيقة بدوري الأبطال وصنع هدفين بنسبة تصويب على المرمى4 تسديدات في اللقاء الواحد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الكرة الاسبانية : جوهرة جديدة على رادار ريال مدريد في موقع بلس سبورت ولقد تم نشر الخبر من موقع الدوري الاسباني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الدوري الاسباني


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا