الارشيف / الدوري الاسباني / الدوري الاسباني

الإهمال قد يتسبب في رحيل نجم آخر عن


  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

يبدو موقف اللاعب إيسكو ألاركون لاعب خط وسط وصانع ألعاب نادي ريال مدريد الإسباني غامضاً للغاية داخل الفريق ومستقبله مُبهمَاً في الفترة القادمة مع النادي.

صحيفة "آس" الإسبانية تقول أن إيسكو يستعد للمشاركة أساسياً للمرة الأولى في بطولة الدوري الإسباني عندما يلتقي الميرينغي نظيره نادي إيبار اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة من البطولة.

fb24d31f0b.jpg

اقرأ أيضاً: مدرب اسبانيا يكشف سر تفضيل إيسكو على أسينسيو

وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة أن غياب كل من كارلوس هنريك كاسيميرو ولوكا مودريتش عن خط وسط الفريق هو ما أعطى الفرصة الأكبر للَّاعب الدولي الإسباني من أجل المُشاركة في تلك المواجهة.

في حين أشارت "آس" إلى أن إيسكو لم يُشارك سوى بنسبة 61% من الدقائق التي تواجد بها داخل النادي الملكي منذ قدومه من نادي ملقا الإسباني في صيف عام 2013.

dd86bbb455.jpg

اقرأ أيضاً: خمسة حلول لزيدان للحياة دون مودريتش وكاسيميرو

أمَّا هذا الموسم فلم يُشارك إيسكو سوى مرة واحدة في التشكيلة الأساسية للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق، وكان ذلك في كأس السوبر الأوروبي ضد نادي إشبيلية الإسباني يوم التاسع من أغسطس/آب الماضي.

وشارك إيسكو في المباريات هذا الموسم لمدة 123 دقيقة، أي بنسبة 14.6%، ولديه فرصة للتواجد أساسياً ضد إيبار اليوم، حيث لعب بالفعل 3 مباريات في الليغا، جاءت جميعها من على مقاعد البدلاء.

93bd142b3c.jpg

اقرأ أيضاً: جوهرة جديدة على رادار ريال مدريد

ودفع زيدان باللاعب في مواجهة ريال سوسيداد لمدة 19 دقيقة، ضد إسبانيول لمدة 28 دقيقة وضد لاس بالماس لمدة 10 دقائق، حيث لم يُقدِّم خلال تلك الدقائق أي عمل مميز أو إضافة لأسلوب لعب الفريق.

بينما تحدَّث المدرب عن اللاعب صاحب الـ24 عاماً في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أمس ، حيث قال " إنه سيلعب، لأنه لاعب مهم بالنسبة لنا، لكنه لم يشارك لدقائق عديدة. أنا أحب إيسكو ".


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا