الارشيف / الدوري الاسباني / الدوري الاسباني

اخبار الدوري الاسباني - موراتا يُفكر في عودة صادمة إلى !


  • 1/2
  • 2/2

اخبار الدوري الاسباني - أو خوض تجربة من نوع آخر في عاصمة الضباب...


ظهرت أخبار جديدة اليوم تؤكد دراسة المهاجم الدولي الإسباني «آلفارو موراتا» للعودة إلى فريقه السابق «» خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة لعدم شعوره بأهمية دوره مع الذي استعاده في الصيف الماضي من العملاق الإيطالي نظير ٣٢ مليون يورو.

صاحب الـ٢٣ عامًا، تمتع بإقامة جيدة جدًا في تورينو خلال العامين الماضيين، إذ تُوج بلقبين للدوري الإيطالي وتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا قبل التسبب في إقصاء من الدور نصف النهائي.

ومارس حقه في تفعيل خيار إعادة شراء اللاعب من في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، قبل أن يقرر الدولي لكرة القدم «فيفا» حظر عن إبرام أية صفقات جديدة.

وظهر موراتا في جميع مباريات تحت قيادة زين الدين زيدان منذ بداية هذا الموسم، لكنه لعب كبديل في معظم الأوقات لكريستيانو وجاريث وكريم بنزيمة، وهذا سيناريو أثر على رغبته في مواصلة تمثيل .

وقالت صحيفة توتو سبورت الإيطالية بأن موراتا يُفكر بشكل جدّي في العودة إلى تورينو أو الانتقال إلى أحد كبار العاصمة لندن «آرسنال أو » لخوض تجربة من نوع آخر.

وكانت أهم لحظات موراتا هذا الموسم مع عندما نجح في تسجيل هدف فوز الفريق (١/٢) في الدقيقة الأخيرة من المباراة الافتتاحية بدور مجموعات أبطال أوروبا أمام سبورتينج لشبونة بعد أن شارك كبديل في الدقائق العشر الأخيرة.


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا