الارشيف / الدوري الاسباني / الدوري الاسباني

اخبار الدوري الاسباني - لوكا مودريتش خارج خطط لأربع مباريات


  • 1/2
  • 2/2

اخبار الدوري الاسباني - اللاعب فضل العلاج بالمنظار على العلاج الطبيعي...


يغيب صانع الألعاب الكرواتي «لوكا مودريتش» عن صفوف لمدة شهر من الآن، بحسب ما أكده الأطباء صباح اليوم ، ما يعني غيابه عن أربع مباريات للفريق عقب انتهاء العطلة الدولية التي ستبدأ منتصف هذا الأسبوع.

ويعاني لوكا مودريتش من إصابة في غضروف الركبة اليسرى، ومن المنتظر خضوعه لعملية جراحية بالمنظار اليوم ، على أمل استعادته في بداية شهر نوفمبر القادم للعب مرحلة الإياب بدور مجموعات أبطال أوروبا.

وجاءت فترة التوقف الدولي التي ستنتهي يوم العاشر من أكتوبر الجاري، لتخفف من ضرر إصابة اللاعب، فإذا لم يكتشف الأطباء الأمر لسافر إلى كرواتيا للاستعداد للعب مباراتين في تصفيات كأس العالم ٢٠١٨ وبالتالي المزيد من المشاكل.

ولم يتدرب النجم الكرواتي يوم أمس بعد عودته للتدريبات يوم الماضي، وظل في صالة الألعاب الرياضية ليوم واحد بسبب ظهور تقرح في الركبة تضاعف بشكل سريع نتيجة تلف في الغضروف المفصلي للركبة وهي إصابة شائعة بين لاعبي كرة القدم الذين يشاركون في المباريات بصفة دائمة.

وقالت صحيفة ماركا أن العلاج الطبيعي من أهم الحلول لهذه المشكلة لتفريغ المفصل خلال الأيام الأولى وتقوية العضلات المبطنة للركبة، مؤكدة أن اللاعب لن يلجأ له لتفضيله العلاج بالمنظار، وإنه في الحالتين سيغيب لنفس المدة عن الملاعب.

وسيفتقد زيدان لجهود كرويف البلقان أمام ريال بيتس وأثلتيك بيلباو وألافيس في المنافسات المحلية، ولن يشارك أمام ليجا وارسو البولندي في الجولة الثالثة من دور مجموعات أبطال أوروبا، ومن المحتمل أن تأتي عودته في الإياب أمام الفريق البولندي بالجولة الرابعة.

تجدر الإشارة لغياب لوكا مودريتش مباراتين هذا الموسم كانتا أمام ريال سوسيداد وفياريال، وسيتوجب على زيدان إيجاد البديل المناسب للاعب المتميز والبداية من الليلة أمام إيبار على ملعب سنتياجو برنابيو.

 


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا