الارشيف / الدوري الاسباني / الدوري الاسباني

اخبار الدوري الاسباني - إنريكي: أداء ألكاثير مثالي، والسيلتا خصم معقّد


  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اخبار الدوري الاسباني - لويس إنريكي يتطرق لحالة ليونيل وصامويل أومتيتي

دافع مُدرب «لويس إنريكي» عن مُهاجمه «باكو ألكاثير» عقب أدائه المتراجع في بدايته مع الفريق، حيث أكد أنه راضٍ عمّا يقوم به على أرضية الميدان واصفًا إضافته بالمثالية، قبل أن يتطرق لتطور أردا توران مقارنة بالموسم الماضي ويعترف بصعوبة المباراة التي سيخوضها أمام سيلتا فيجو في البالايدوس

إنريكي استهل حديثه متطرقًا لوضع فريقه في ظل غياب نجمه ليونيل «ليو غاب عن الفريق لبضعة أشهر خلال الموسم الماضي، ومن أجل الفوز بالألقاب يجب أن تتوفر على فريق كبير قادر على تعويض المصابين، وأعتقد أننا نملك ذلك. تقييمي للوضع إيجابي جدًا. ؟ هدفي قبل كل هو البحث عن أفضل مستويات اللاعبين، ونيمار من بينهم»

أما عن تطور أردا توران هذا الموسم «أرقامه رائعة هذا الموسم، ويجب أن نتذكر أنه كان بحاجة للتأقلم في الموسم الماضي. دائمًا ما قلت أني سعيد بما يقدمه للفريق، ونحن نتفهم ما كان يمر به. إنه يتطور باستمرار وهدفنا هو أن يقدم إضافة أكبر»

وبخصوص باكو ألكاثير الذي لم يتمكن التسجيل مع الفريق حتى الآن «ألكاثير يريد التسجيل، لكني أعلم ما أطلبه منه وهو يقوم به بشكل مثالي. باكو لم يتمرن معنا في الفترة الإعدادية للموسم، ومردوده كان مثاليًا رغم ذلك. عليه أن يتأقلم مع بعض الأمور، لكنه يعمل على ذلك. لسنا متفاجئين مما يطالبه به الناس، لأن فريق كبير، وفي جميع الأحوال أنا سعيد بأداء الجميع وخاصة ألكاثير»

e1f1f63608.jpg

وعن إنييستا الذي سيكمل مباراته رقم 600 مع البرسا «كنت محظوظًا بالعمل معه كلاعب ثم كمدرب. تقييمنا لعدد مبارياته وحده كافٍ ليجعلنا فخورين ليس فقط بأدائه، بل بالطريقة التي وصل بها لذلك الرقم»

لويس إنريكي تحدث عن الحالة البدنية لأومتيتي وميسي «أومتيتي وميسي يعانيان من نفس المشكل رغم أن الفرنسي وصل لمرحلة أكثر تقدمًا في تعافيه من الإصابة لأنه بدأ العمل داخل أرضية الميدان. العودة من الإصابة تتوقف على اللاعب نفسه»

وأنهى حديثه متطرقًا لصعوبة سليتا فيجو «خسارة الموسم الماضي ستفيدنا كثيرًا لأننا سنواجه نفس المدرب. كل شيء وارد في كرة القدم، وقد تتكرر بعض الأمور في البالايدوس. اللاعبون جاهزون للمباراة ويعلمون أنه لقاء صعب جدًا. علينا أن نكون سريعين، مركزين ومنتبهين لتحركاتهم، كما يجب أن نضغط بشكل سريع. التفوق على السيلتا تحدٍ مثير بالنسبة لنا. في السنوات الأخيرة كنا قادرين على الفوز أمامهم، لكنا انهزمنا في نهاية المطاف»

Get Adobe Flash player

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الدوري الاسباني - إنريكي: أداء ألكاثير مثالي، والسيلتا خصم معقّد في موقع بلس سبورت ولقد تم نشر الخبر من موقع الدوري الاسباني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الدوري الاسباني


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا