الارشيف / الدوري الاسباني / الدوري الاسباني

اخبار الدوري الاسباني - زيدان: إيسكو سيلعب، جيد والتعادلات غير مقلقة


  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

اخبار الدوري الاسباني - زين الدين زيدان لا يريد التدخل في عمل ديدييه ديشان مع المنتخب الفرنسي

قلل مُدرب «زين الدين زيدان» من وطأ التعادلات الثلاثة الأخيرة التي حصدها فريقه، حيث أكّد أن الأهم في الوقت الحالي هو الحصول على النقاط الثلاث أمام إيبار، قبل أن يحلل وضع مجموعة من لاعبيه كرونالدو، بنزيمة، كروس، إيسكو وكوينتراو.

زيدان استهل مؤتمره الصحفي متطرقًا للتعادلات الثلاثة التي حققها الفريق مؤخرًا «استقبلنا أربعة أهداف في آخر مباراتين، وهو أمر لم يتكرر منذ فترة طويلة. دائمًا ما نحلل المباريات التي نخوضها، والإيجابي هو أننا لم ننهزم. علينا أن نعود للفوز الآن، فذلك هو هدفنا. الأهم هو أن نقدم أفضل ما لدينا من بداية المباراة حتى نهايتها. لست قلقًا»

وعن تراجع نسبة استحواذ الفريق على الكرة «أعتقد أن نسبة استحواذنا على الكرة تراجعت أمام بوروسيا دورتموند، لكن ذلك لا يعني الكثير. فكرتنا هي احتكار الكرة، لكن ذلك لا يضمن لك الفوز. ما نريده هو خلق الفرص وأن نكتسب فاعلية أكبر أمام المرمى. لم نكن نحتاج سوى لهدف إضافي، وعلينا أن نغير الوضع أمام إيبار»

ثم تطرق لوضع إيسكو الذي لم يشارك سوى قليلًا هذا الموسم «إيسكو سيلعب غدًا لأنه في حالة جيدة وهو أيضًا لاعب مهم. إن تواجد مع المنتخب الإسباني رغم عدم مشاركته فذلك لأنه لاعب كبير. أنا أول لاعب معجب به، وقد تمكن أخيرًا من التخلص من آلامه. لا شك أنه لاعب مهم في فريقنا»

47498893ac.jpg

وعن مشكلة بنزيمة مع المنتخب الفرنسي «المشكلة لا تخصني، بل تخص الناخب الفرنسي. بالنسبة لي، كريم لاعب ممتاز ومهم جدًا. لن أتدخل في عمل ديشان، والإيجابي من هذا الوضع هو أننا سنعمل معه في الأسبوعين المقبلين. نريد استرجاع أفضل نسخة من كريم ونحن نعمل على ذلك»

أما عن غياب كوينتراو بعد دخوله قائمة بوروسيا دورتموند «إنه يعاني من بعض الآلام، وهو أمر طبيعي لأنه عمل بنسق مرتفع في ثلاثة أسابيع بعد غياب دام لأربعة أشهر. لن نخاطر به، فنحن نملك لاعبين جاهزين للتغطية على غياب مارسيلو الذي سيكون جاهزًا بعد فترة التوقف الدولي»

زيدان عرّج عقب ذلك على حالة كروس «إنه في حالة جيد باستمرار لأنه شخص محترف وقوي جدًا بدنيًا. لقد قال لي أنه لا يخاف من اللعب كل ثلاثة أيام لأنه يسترجع طراوته البدنية بسرعة. نحن محظوظون بالتوفر على لاعبين مثله، فهو يساهم في  تحركات زملائه. توني يلعب في الوقت الحالي دورًا مختلفًا قليلًا، لكنه جيد جدًا دفاعيًا»

وأنهى حديثه متطرقًا لمستوى كريستيانو «لست قلقًا بشأنه، فالناس دائمًا ما ستُطالبه بتقديم شيء أكبر، لكني شخصيًا لا أرى أن مستواه متراجعًا. إنه يتحسن مع مرور الوقت، وهو في حاجة للعب شأنه شأن زملائه»

f7b3d54d9e.jpg

Get Adobe Flash player

اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا