الارشيف / الدوري الاسباني / الدوري الاسباني

اخبار الدوري الاسباني - سيميوني: فالنسيا عاد، وجودين جاهز!


  • 1/2
  • 2/2

اخبار الدوري الاسباني - دييجو سيميوني يتفهم تطلبات الجمهور

عكس كل التوقعات، أكّد مُدرب أتلتيكو مدريد «دييجو سيميوني» جاهزية قائد خط دفاعه «دييجو جودين» لخوض الجولة السابعة من الدوري الإسباني أمام فالنسيا، حيث أكّد أنه قد تمكن من التعافي من الإصابة التي ألمت به أمام بايرن ميونيخ، قبل أن يحذر لاعبيه من صعوبة فريق الخفافيش الذي سيواجههم على أرضه يوم غد .

سيميوني استهل حديثه متطرقًا لمباراة فالنسيا «خصمنا عمل جيدًا منذ بداية الأسبوع، فيما خضنا نحن مهمة جدًا في دوري أبطال أوروبا أمام البايرن. الكرة لا تعترف سوى بما تقوم به وقت المباراة، وطريقة لعبنا هي من ستحدد النتيجة التي سنخرج بها. علينا أن نكون مركزين وأن نلعب بحدة، فأمامنا خصم قوي جدًا تمكن من استعادة الثقة بعد البداية السيئة»

وعن تغيير فالنسيا لمدربه «لا نفكر في تلك الوضعيات. نعتقد أننا قادرون على إيجاد حلول للفوز، لكن داخل أرضية الملعب وليس بسبب ما يحدث خارجها. أفكارنا واضحة لإلحاق الضرر بالخصم وتفادي سرعته الهجومية»

ثم تطرق لإصابة جودين «لم نفكر أبدًا في غيابه. نعلم حساسية الإصابات في الكاحل، لكن دييجو قوي وتمرن اليوم بشكل طبيعي مع المجموعة. أعتقد أنه سيكون حاضرًا»

وأنهى حديثه متطرقًا لتحسن فريقه مقارنة ببداية الموسم «النتائج تغيرت، والحياة أصبحت أفضل من دون شك. أمام ألافيس وليجانيس لعبنا بطريقتنا المعتادة، لكنا تعادلنا، ومن الطبيعي أن تكون تطلعات الناس كبيرة خاصة بفضل ما حققناه في السنوات الأخيرة. في جميع الأحوال، نعلم أيضًا أن المباراة الجيدة التي قدمناها أمام البايرن لن تفيد في شيء إن لم نواصل العمل بنفس الطريقة»

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الدوري الاسباني - سيميوني: فالنسيا عاد، وجودين جاهز! في موقع بلس سبورت ولقد تم نشر الخبر من موقع الدوري الاسباني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الدوري الاسباني


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا