الارشيف / الدوري الاسباني / الدوري الاسباني

اخبار الدوري الاسباني - ألكاثير: الألقاب أغرتني، وعليّ التسجيل الآن!


  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اخبار الدوري الاسباني - باكو ألكاثير لا يهتم بالانتقادات

كشف الإسباني «باكو ألكاثير» عن الدوافع التي جعلته يقبل الانتقال لبرشلونة في الميركاتو الصيفي المنقضي، حيث أكّد أن المنافسة على الألقاب أغرته كثيرًا، قبل أن يُشير إلى ضرورة افتتاح عداده مع النادي الكتلوني والتسجيل في أقرب وقت ممكن.

ففي حديث خص به صحيفة سبورت الكتلونية، كشف باكو عن السبب الذي جعله يقبل الانتقال لبرشلونة رغم تواجد الـMSN «رفض أمر صعب جدًا. القدوم إلى هنا يعني أنك ستكون في نادٍ كبير جدًا وأنك ستنافس على كل شيء. هناك مباريات كثيرة طيلة الموسم وكل اللاعبين سيحصلون على فرصتهم. هدفنا هو تحقيق الألقاب، وكل لاعبي العالم يطمحون لذلك. رغبتي في التطور كلاعب وكشخص كانت وراء قبولي بعرض البرسا»

باكو تابع متطرقًا لانتقادات الجماهير «ما يقوله الناس لا يهمني. أعلم أن الناس ستنتقدني وستمدحني، لكني سأبقى هادئًا في الحالتين معًا. إدارة النادي والمدرب أرادا التعاقد معي ويريان أني أملك حظوظًا للعب مع الفريق، وذلك أكثر ما يهمني»

df08aabca6.jpg

ثم استطرد «الناس كانت تقول أنني لن ألعب أبدًا وأني سأبقى حبيسًا لمقاعد البدلاء، لكن الأمر يبدو مغايرًا تمامًا. شاركت في مجموعة من المباريات منذ بداية الموسم، ولا أفكر الآن سوى في تقديم أفضل ما لدي على أرضية الميدان»

قبل أن يعترف بضرورة التسجيل في أقرب وقت ممكن «أعلم أني مطالب بالتسجيل الآن. أنا مهاجم، وحياة المهاجمين مرتبطة بالأهداف. لو لم أكن مطالبًا بالتسجيل لكنت مدافعًا أو حارس مرمى. أريد التسجيل واستغلال الفرص التي تصلني»

Get Adobe Flash player

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الدوري الاسباني - ألكاثير: الألقاب أغرتني، وعليّ التسجيل الآن! في موقع بلس سبورت ولقد تم نشر الخبر من موقع الدوري الاسباني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الدوري الاسباني


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا