الارشيف / الدوري الاسباني / الدوري الاسباني

اخبار الدوري الاسباني - هل ندم خيسيه على الانتقال لباريس سان جيرمان؟


  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اخبار الدوري الاسباني - خيسيه ترك بحثًا عن فرصة أكبر للعب، لكنه اصطدم بواقع صعب!

يعيش الإسباني الشاب «خيسيه رودريجيز» بداية موسم صعبة جدًا مع ، فذو الـ23 ربيعًا لم يتمكن حتى الساعة من تحقيق أي من طموحاته التي دفعته لترك في الصيف الماضي والتي كان على رأسها الحصول على فرصة لعب أكبر من تلك التي كانت متاحة له في القلعة البيضاء.

خريج الكاستيا الذي كلّف الفريق الباريسي ما لا يقل عن 25 سنة لم يتمكن حتى الساعة من المُشاركة سوى في 127 دقيقة منذ بداية الموسم، ناهيك عن المستويات المتراجعة التي قدمها كلما أتيحت له الفرصة وهو ما يطرح مجموعة من التساؤلات حول القرار الذي اتخذه في الصيف الماضي.

وتُعزى قلة مشاركة خيسيه مع فريقه الجديد إلى الإصابة التي تعرض لها منذ الجولة الأولى في الدوري الفرنسي والتي أجبرته على الغياب لثلاثة أسابيع، ثم للوضع البدني السيء الذي ظهر به رغم تحضيره للموسم مع ، فيما أتت إصابة في الركبة لتمنع تنقله للعاصمة البلغارية صوفيا من أجل خوض لودجوريتس في دوري أبطال أوروبا.

1b58e5ac44.jpg

وعاد خيسيه ليغيب عن قائمة التي ستسافر لبوردو من أجل خوض الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي وذلك رغم شعوره بأنه في وضع بدني جيد، حيث قال أحد أقاربه في هذا السياق «غيابه كان بسبب قرار من مدربه. خيسيه يشعر بأنه في حالة بدنية جيدة، وقد تعافى كليًا من الإصابة وهو قادر على اللعب الآن...صحيح أنه عانى في البداية من بعض المشاكل بخصوص اللغة، لكنه شخص منفتح ومتفاهم مع كل زملائه»

لكن إيمري يرى الأمر من زاوية مختلفة، حيث برر غياب مواطنه عن اللقاء قائلًا «يجب أن أتابع أداءه في حصص المران قبل أن أتمكن من استدعائه للمباريات. كل اللاعبين يحتاجون للتأقلم لتقديم أفضل مستوياتهم، وذلك ما أنتظره من خيسيه»

Get Adobe Flash player

اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا