الارشيف / الدوري الاسباني / الدوري الاسباني

اخبار الدوري الاسباني - توران، ألكاثير، رافينيا... من يعوض أمام السيلتا؟


  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

اخبار الدوري الاسباني - مُعضلة جديدة تواجه إنريكي في غياب البرغوث...

يستعد المارد الكتالوني للحلول ضيفاً ثقيلاً على سيلتا فيجو ضمن الجولة السابعة من الليجا على ملعب بالايدوس بعد غدٍ ، في لقاءٍ صعبٍ ضمن سعي حامل اللقب لموصلة مطاردة غريمه التقليدي الذي يبتعد عنه بفارق نقطةٍ في صدارة الترتيب.

ويعلم المدير الفني لويس إنريكي جيداً مدى صعوبة تلك المباراة أمام فريقه السابق، والذي تمكن من الفوز عليه برباعيةٍ في الموسم الماضي، خصوصاً في ظل غياب نجمه وهدافه التاريخي، الأرجنتيني ليونيل ، والذي يسبب للمدرب الأستورياني الكثير من الحيرة بشأن البديل الأمثل الذي من شأنه أن يختاره لتعويضه في ذلك اللقاء.

1- رافينيا ألكانتارا

252879b8c4.jpg

اعتاد لاعب الوسط المهاجم البرازيلي الدولي -23 عاماً- اللعب على الرواق الأيمن -المكان الذي يلعب فيه البرغوث- وسيكون خياراً مثالياً لإنريكي إذا ما قرر الدفع به منذ بداية تلك المباراة.

2- أردا توران

26d3bd7f6c.jpg

يبقى النجم التركي خياراً يحظى بشعبيةٍ كبيرةٍ داخل جدران الكامب نو، بعدما تمكن من تسجيل وصناعة العديد من الأهداف منذ بداية الموسم كمعوضٍ لنيمار يساراً أو يميناً حتى الآن، بعدما غاب الأول عن الجولات الافتتاحية بسبب مشاركته مع السامبا في الأوليمبياد، فيما غاب الأخير مؤخراً بداعي الإصابة في الحوض ثم العضلة الضامة.

وتجدر الإشارة إلى أن التركي الدولي -29 عاماً- كان قد دخل بديلاً لباكو ألكاثير في الشوط الثاني من الفريق يوم الماضي أمام بوروسيا مونشنجلادباخ ضمن الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أوروبا، إذ نجح في تسجيل هدفٍ  رائعٍ من انطلاقةٍ مميزةٍ على الجهة اليمنى من منطقة الجزاء.

3- باكو ألكاثير

5cbea75a53.jpg

كان السبب الرئيسي وراء تعاقد البلوجرانا مع هداف فالنسيا -23 عاماً- هو قدرة الأخير على التأقلم مع مختلف مراكز الثلث الهجومي من الملعب، وهذا ما دفع اللوتشو لتجربته بجوار لويس سواريز في الأمام ضمن خطة 4-4-2 أمام جلادباخ، بيد أن عدم ظهور "الباكيتا" بشكلٍ طيبٍ واضطرار مدربه لاستبداله بعد 51 دقيقةً فقط من تلك المباراة، قد يدفع إنريكي لتجربته على الرواق الأيمن في المباراة القادمة.

4- خياراتٍ أخرى

9acdf39115.jpg

أظهر مدرب البارسا سعيه للابتكار دائماً في أكثر من مناسبةٍ منذ بداية الموسم، على غرار تحويل لاعب الوسط سيرجي روبيرتو لظهير أيمن، وحتى استخدام رافينيا في نفس المركز بخلاف الاعتماد على لاعب الوسط المهاجم آندريه جوميش في مكان بوسكيتس كلاعب ارتكازٍ دفاعيٍ في الشوط الثاني من أتلتيكو مدريد... وهذا ما قد يجعلنا نرى ابتكاراً جديداً من المدرب البالغ عمره 46 عاماً، ربما باستخدام الوافد الجديد دينيس سواريز على الرواق الأيمن بدلاً من ، وهو المركز الذي من الممكن أن يؤدي فيه نجم فياريال السابق بكفائة، بالرغم من عدم تجربته فيه حتى الآن... فما هو القرار النهائي للوتشو في السيلتا؟ دعونا ننتظر.

Get Adobe Flash player

اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا