الارشيف / الدوري الإيطالي / الدوري الايطالي

اخبار الدوري الايطالي - رجل رائع - رجل مخيب | إيمبولي ×


  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تقييم Goal للأفضل والأسوأ


متابعة | 1e9d0d3081.jpg لؤي حمادة


حافظ على صدارته لترتيب السيري آ بعد فوزٍ سهل على إمبولي بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها باولو ديبالا وجونزالو هيجوايين (هدفين).

والآن مع تقييم جول للأفضل والأسوأ في هذه المباراة:

 رجل رائع: جونزالو هيجوايين -

70e5648c6d.jpg

شهد اللقاء تألق عدد من لاعبي بدءًا من بيانيتش الذي صنع عددًا من الفرص في الشوط الأول، إلى كوادرادو الذي خانه التوفيق أمام المرمى في أكثر من مناسبة، بالإضافة إلى باولو ديبالا الذي افتتح التسجيل لمصلحة فريقه.

وساهم أليكس ساندرو على اليسار وماريو ليمينا الذي دخل بعد ربع ساعة من بداية الشوط الثاني في تغيير سيناريو المباراة لمصلحة .

لكن هيجوايين أثبت مُجددًا أنه أحد أفضل مُهاجمي السيري آ إن لم يكن أفضلهم، وسجل هدفين احتل بهما صدارة ترتيب الهدافين بـ 6 أهداف بعد 7 جولات فقط.

وعلى الرغم من الأهداف الثلاثة التي دخلت مرماه، إلا أن سكوروبسكي حارس مرمى إمبولي كان له الدور الأبرز في الحفاظ على نظافة شباكه بعد مرور ساعة كاملة على بداية المباراة، وحرم البيانكونيري من زيادة الغلة بتصدٍ رائع لتسديدة بياتسا.

 

 رجل مخيب: ماركو زامبلّي - إمبولي

336a244dc8.jpg

ارتكب مدافعو إمبولي عددًا من الأخطاء التي سمحت لمُهاجمي في تهديد مرماهم في عدد كبير من المناسبات فلم يتمكن باسكوال من مجاراة سرعة كوادرادو في الشوط الأول ولم ينجح قلبا الدفاع في التعامل مع ديبالا في لقطة الهدف.

ورغم عدم اختباره جيدًا في الشوط الأول، كانت الجبهة اليُمنى لدفاعات إمبولي بقيادة ماركو زامبلي مسرحًا لعمليات عبر ساندرو، الذي لم يجد أي صعوبة في تمريرة الهدف الأول، قبل أن يمنح هيجوايين هدية لا تُقدر، سجل الأخير منها هدفًا آخر.


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا