الارشيف / الدوري الإيطالي / الدوري الايطالي

اخبار الدوري الايطالي - بينو بالاريا خدع تلجراف في قضية فساد مدربي البريميرليج


  • 1/2
  • 2/2

كل ما قاله كان كذبًا...


ادعى وكيل أعمال اللاعبين والمدربين، الإيطالي بينو بالاريا، بأنه كان يكذب أثناء اجتماعه بالشركة الوهمية التي اختلقتها صحيفة ديلي تلجراف البريطانية الصيف الماضي، في بحثها لكشف فساد مدرب المنتخب الإنجليزي «سام آلارديس» وثمانية مدربين ينشطون في الدوري الإنجليزي الممتاز بالإضافة لفساد وكلاء اللاعبين، فقد قادته خبرته الواسعة في عالم كرة القدم لعدم الاقتناع بممثلي الشركة، ليقرر تسويق بعض الأكاذيب لهم.

وقامت صحيفة ديلي تلجراف بعرض فيديو لبينو بالاريا وهو يتحدث مع صحفيين سريين متنكرين في زي شركة وهمية من الشرق الأقصى تسعى لضخ استثمارات جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأخبرهم خلال الاجتماع عن تلقي عدد من مدربي البريميرليج لرشاوى في صفقات اللاعبين.

لكن صاحب الـ٦١ فسر موقفه تجاه ما قاله للشركة الوهمية، بأن قيمة الراتب الذي عُرض عليه للعب دورًا استشاريًا في الشركة كان غير منطقي بالمرة، لهذا قام بتضليلهم والترويج لمعلومات غير صحيحة بالمرة.

وقال بالاريا لقناة ITV «أنا عمري ٦١ عامًا الآن، وبعد كل هذا العمل لا يمكن الحصول على عروض من هذا القبيل، فأنا حتى الآن لا زلت أنتظر سيارة شركتي، لا أعتقد أنني سوف أحصل على عرض كهذا».

وفي مقابلة أخرى مع هيئة الإذاعة البريطانية BBC قال «أنا سمحت لهم للاعتقاد بأن المدربين لن يسقطوا المال على الأرض إذا أعطيتهم الفرصة».

وأدت الفضيحة المدوية لخسارة المدير الفني الإنجليزي المخضرم «سام آلارديس» للمهنة التي لطالما حلم بها، كمدير فني للمنتخب الإنجليزي، ليكتفي بمباراة واحدة فقط في تصفيات المونديال، كما أدت الفضيحة لفقدان مساعد مدرب نادي بارنسلي «تومي رايت» لوظيفته.


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا