الارشيف / الدوري الإيطالي / الدوري الايطالي

اخبار الدوري الايطالي - مونتيلا: ساسوولو منافس المباشر هذا الموسم


  • 1/2
  • 2/2

أنا أكثر وسامة من دي فرانشيسكو

قال فينتشنزو مونتيلا مُدرب إن المواجهة التي تنتظرهم أمام ساسوولو غدًا حاسمة جدًا بالنسبة لهم في طريق العودة إلى أوروبا.

ويخوض الروسونيري موسمه الثالث على التوالي بعيدًا عن أوروبا وسيكون عليهم مواجهة خصم يُشارك للمرة الأولى في تاريخه في مسابقة الدوري الأوروبي ويسعى لتكرار هذه التجربة مُجددًا.

وحقق 10 نقاط بعد أول ست مباريات هذا الموسم متقدمًا بنقطة واحدة عن ساسوولو الذي سيكون منافسهم المباشر هذا الموسم، وفقًا لمونتيلا.

وقال المدرب الإيطالي في المؤتمر الصحفي الخاص بهذه المواجهة " يفتقد أوروبا وهذا يجعلنا متحمسين أكثر، نحن بحاجة لأن نكون جائعين، مع الجوع والرغبة بإمكاننا القتال للعودة إلى أوروبا".

وأضاف صاحب الـ 42 عامًا "ساسوولو منافس مباشر لنا على التأهل إلى أوروبا، في هذه اللحظة سأقول نعم، النقاط أمامهم تساوي أكثر من قيمتها الحقيقية، إنه خصم صعب يتمتع بالاستمرارية ولديهم لاعبين سريعين جدًا ويعرفون بعضهم البعض، كل شيء سيكون طبيعيًا بالنسبة لهم، خصوصًا في الهجوم".

"حتى وإن غاب عنهم سبعة لاعبين للإصابة، نحن لدينا أربع أو خمس إصابات، صحيح أن المشاركة في الدوري الأوروبي ستخلق بعض المشاكل البدنية لهم، لكنهم سيحصلون على خبرة كبيرة".

كيف تُقارن نفسك مع أوزيبيو دي فرانشيسكو مدرب ساسوولو وزميلك السابق في ؟ "أنا أكثر وسامةً منه، سعيد جدًا بنجاحه وأعتقد أننا نتشارك في بعض الأفكار كمدربين".  

هل يبني مونتيلا مستقبل الروسونيري؟ "لدي عقد لعامين هنا وهذا يكفي، أنا أركز على الحاضر لأني أعرف أن هذه المهنة لا تعرف الاستقرار، لذلك علينا التفكير بمباراة، ولهذا السبب فإن مواجهة ساسوولو هي ما يهمني".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الدوري الايطالي - مونتيلا: ساسوولو منافس ميلان المباشر هذا الموسم في موقع بلس سبورت ولقد تم نشر الخبر من موقع الدوري الايطالي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الدوري الايطالي


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا