الارشيف / الدوري الإيطالي / الدوري الايطالي

اخبار الدوري الايطالي - أليجري يُحذّر لاعبيه: لا تخربوا عطلتي


  • 1/2
  • 2/2

لا نريد تكرار ما حدث ضد كاربي

حذّر ماسيمليانو أليجري مُدرب لاعبي فريقه من ارتكاب أي أخطاء خلال مواجهة إيمبولي وهو أمر لا يرغبون في تحمّل عقباته.

ويحل البيانكونيري ضيفًا على ملعب كاستيلاني ظهر غدٍ ضمن منافسات الجولة السابعة من السيري آ، ويأمل "ماكس" أن يُحافظ فريقه على صدارة الترتيب قبل فترة التوقف الدولي.

وقال المدرب الإيطالي في المؤتمر الصحفي الخاص بهذه المواجهة "سأكون سعيدًا إن حصلنا على الثلاث نقاط بنهاية المباراة، ومن أجل ذلك علينا إظهار الجودة في الدفاع والهجوم، سنلعب في توقيت غير اعتيادي أمام فريق لم يستحق الخسارة من لاتسيو وإنتر".

وأضاف صاحب الـ 49 عامًا "أنا سعيد جدًا بالفوز على دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا، لقد ظهرنا بمستوى أفضل من الذي لعبنا به ضد باليرمو، كان هناك تحسن".

هل ستعتمد مُجددًا على هيرنانيس إلى جانب خضيرة في الوسط وماندجوكيتش إلى جانب هيجوايين في الهجوم كما لعبت ضد باليرمو؟ "أنا استخدم لاعبين بخصائص مختلفة في نفس الأدوار، أحدهم يكون متقدمًا 10 أمتار للأمام وأحدهم متأخر 10 أمتار للخلف، أريد أن أرى كيف يتحركون في الملعب، أعتقد أنه من الخطأ تغيير كل شيء من الصفر، لكن بإمكاننا تغيير بعض الأشياء خلال المباراة".

بونوتشي قال إن الفوز بدوري أبطال أوروبا هو هدف الرئيسي هذا الموسم؟ "نحن نحاول الفوز بكل بطولة نُشارك بها، لكن ليس هناك أولوية، المهم بالنسبة لي هو الفوز غدًا، لا يُمكننا ارتكاب أي أخطاء، اللاعبون سيدمرون عطلتهم الدولية وعطلة المدرب أيضًا، ثقوا بي، هم لا يرغبون بذلك أبدًا".

"هذه المباراة تذكرني بتلك التي لعبناها ضد كاربي الموسم الماضي والتي كادت تنتهي بصدمة قلبية بعد أن خاطرنا بكل شيء، اللاعبون يدركون أهمية هذه المباراة وأنه لا يُمكن التقليل منها أبدًا".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الدوري الايطالي - أليجري يُحذّر لاعبيه: لا تخربوا عطلتي في موقع بلس سبورت ولقد تم نشر الخبر من موقع الدوري الايطالي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الدوري الايطالي


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا