الارشيف / الدوري الإيطالي / الدوري الايطالي

اخبار الدوري الايطالي - وياه: الخاص بي كان الأفضل على الإطلاق


  • 1/2
  • 2/2

هذا كل ما أتمناه في عيد ميلادي الـ 50

قال جورج وياه أسطورة كرة القدم الأريتيرية إن فريق الذي لعب له كان الأقوى على الإطلاق، لكنه بدا متفائلًا بمستقبل الفريق بعد انتقال ملكية الأسهم إلى مجموعة الصين الأوروبية.

ويحتفل الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 1995، اليوم، بعيد ميلاده الخمسين وقد أجرى بهذه المناسبة مقابلة مطولة نستعرض معكم أبرز ما جاء فيها.

وقال وياه الذي ما زال يحتفظ بذكريات مؤلمة عن حياته الصعبة، في حوارٍ مع صحيفة جازيتا ديلو سبورت "لقد عشت أوقاتًا لا تُنسى، في بعض الأحيان لم نكن نجد ما نأكله، لكني أحاول ألا أتذكر تلك اللحظات كثيرًا، أبي، أمي وجدتي لم يعودوا موجودين، أنا أتطلع إلى المستقبل".

وأضاف "شكرًا لله على وصولي إلى هذا العمر، أتمنى الصحة الجيدة وهذا ليس أمرًا سهلًا، أريد أن أعمل لمصلحة بلدي وأن أكون في خدمة شعبي".

كرة القدم؟ "أتابعها عبر التلفاز مثل أي رجل في الـ 50 من عمره، أنا أمزح، ما زال لدي قدرة بدنية على اللعب، فأنا أذهب صباح كل يوم إلى صالة الألعاب الرياضية لأحافظ على شكل عضلاتي".

كيف ترى بعد فشله مُجددًا في التأهل إلى البطولات الأوروبية؟ "لقد شاهدت مباريات قليلة لهم ولم تكن تجربة مرضية، لكن يبقى ، آمل أن يتغير الوضع، هناك حزن في وجوه المشجعين في الملعب، إن كان المالكون الجدد قادرون على بناء فريق عظيم فما المانع؟ سيكون الأمر مشابهًا لما حدث في ، لتشتري لاعبين أبطال أنت ببساطة تحتاج للمال".

" الخاص بي، الفائز بلقبي اسكوديتو، كان أقوى فريق شاهدته على الإطلاق، ما زلت على تواصل مع ماركو سيميوني الذي كان دائمًا مثل الأخ بالنسبة لي، أتحدث أيضًا مع المدير أومبيرتو جانديني، الذي يعمل الآن في ".


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا