الارشيف / الدوري الإيطالي / الدوري الايطالي

اخبار الدوري الايطالي - رايولا: أين أموال الصينيين يا ؟


  • 1/2
  • 2/2

إنتر يعمل مع أشخاص جادين

شكك مينو رايولا وكيل أعمال اللاعبين المُثير للجدل في صحة الأخبار التي تتحدث عن استحواذ مجموعة المستثمرين الصينيين على متسائلًا لماذا لم يمنحوا الفريق السيولة المادية اللازمة لتدعيم الصفوف.

وتوصلت مجموعة الصين الأوروبية إلى اتفاق مع شركة فينينفست المالكة للروسونيري على شراء 99.93% من أسهم النادي الإيطالي، على أن يتم إنهاء الصفقة بشكلٍ رسمي خلال الأسابيع القادمة.

وتزامنت هذه المرحلة الحساسة بالنسبة لميلان مع انتقال ملكية 68.55% من أسهم الغريم التقليدي إنتر إلى مجموعة سونينج الصينية التي وصف رايولا القائمين عليها بالجادين.

وفي حوارٍ مع صحيفة الجورنال قال رايولا "إنتر يعمل مع أشخاص جادين في سونينج، بالإضافة إلى تواجد مدرب ذكي مثل فرانك دي بور".

وأضاف "؟ أنا أشك فيما يُقال، لو أن البيع تم بشكلٍ كامل، لماذا لم نرَ أموالهم حتى الآن؟".

وسددت المجموعة الصينية دفعتين بقيمة إجمالية 100 مليون يورو خلال الأسابيع الماضية ضمن اتفاقها مع فينينفست على شراء الديافولو.

وادعت تقارير إعلامية أمريكية وصينية أن الضمانات المالية التي قدمتها الصين الأوروبية لشراء تحتوي على أوراق مزورة رغم نفي المجموعة الصينية رسميًا لهذه التقارير.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الدوري الايطالي - رايولا: أين أموال الصينيين يا ميلان؟ في موقع بلس سبورت ولقد تم نشر الخبر من موقع الدوري الايطالي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الدوري الايطالي


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا