الارشيف / الدوري الإيطالي / روما / روما

اخبار - فرانشيسكو توتي يرى نفسه كمدرب في

أكد المهاجم الإيطالي فرانشيسكو توتي أنه يمكن أن يصبح مدرباً في نادي في المستقبل القريب بعد انتهاء مسيرته الاحترافية ، لكنه اعترف أيضاً بأنه قد يضطر الى تغيير موقفه لاحقاً.

ومن المقرر أن ينتهي عقد فرانشيسكو توتي البالغ من العمر 40 عاماً في نهاية الموسم الجاري ، فيما تؤكد بعض المصادر المقربة من المهاجم المخضرم أنه سيقرر اعتزال كرة القدم نهائياً.

وقال اللاعب الملقب بملك : “أنا لا أعرف ما يخبئه المستقبل ، ولكن خوض تجربة التدريب سيكون شيئاً ممتعاً ، حالياً لا أفكر في ذلك لأنني أعرف أن ليس من السهل التعامل مع اللاعبين بسبب شخصيتي”.

وتابع بقوله : “رأيت بأن كل زملائي السابقين عملوا في مهنة التدريب وأنا أعرف أن شيئاً ما يمكن أن يحدث بعد فترة من الوقت ، الجميع يريدون مني أن أصبح مدرباً ولكني أقول لكم أن شخصيتي ستتغير في مرحلة ما”.

وحول الوقت المحدد لتعلم مهنة التدريب واضاف : “بصراحة لا أعرف حتى الآن ما سيحدث في المستقبل ولكني آمل أن أكون دائماً جزءاً من ، هذه هي رغبتي ، أريد أن أساعد النادي الذي قضيت معه معظم حياتي”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار روما - فرانشيسكو توتي يرى نفسه كمدرب في روما في موقع بلس سبورت ولقد تم نشر الخبر من موقع روما وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي روما


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا