الارشيف / الدوري الاسباني / ريال مدريد / اخبار ريال مدريد

Real Madrid News - اخبار اليوم 19/10/ : موعد واتلتيك بلباو القادمة في الاسبوع التاسع من الدوري الاسباني

ننشر موعد واتلتيك بلباو القادمة، ضمن اطار مباريات في الدوري الاسباني هذا الموسم، حيث اللقاء الذي سوف يجمع الفريقين على أرضية إستاد السانتياجو بيرنابيو في العاصمة الاسبانية مدريد، حيث يبحث الفريق الملكي على تحقيق فوز اخر ومواصلة الضغط على اتلتيكو مدريد من أجل الانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني، أما فريق اتلتيك بلباو فيخوض موعد القادمة، من أجل الاقتراب إلى المراكز الثلاثة الاولى.

حيث موعد واتلتيك بلباو القادمة، سوف يكون يوم 23 اكتوبر الجاري، وذلك على استاد السانتياجو بيرنابيو حيث معقل الفريق الملكي، اللقاء سوف يكون في الساعة 20.45 بتوقيت القاهرة مصر، وفي الساعة 21.45 بتوقيت المملكة العربية ، وسوف تكون القنوات الناقلة لمباراة وبلباو القادمة مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية، من خلال شاشة قناة بي ان سبورت bein sports hd3.

وتجدر الاشارة قبل موعد واتلتيك بلباو القادمة، الفريق الملكي يتواجد في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الاسباني، وذلك برصيد 18 نقطة إلى جانب جاره اتلتيكو مدريد مع فارق نسبة الاهداف المسجلة لهذا الاخير، حيث أن الفريق الملكي حقق الفوز هذا الموسم في خمسة مباريات وتعادل في ثلاثة.

أما فريق اتلتيك بلباو فيخوض موعد القادمة، وهو في المركز السادس من جدول ترتيب اللاليغا الاسبانية، ويتوفر في رصيده على 15 نقطة خلف فريق فياريال الغواصات الصفراء، حيث أن الفريق الباسكي بعد إجراء ثمانية اسابيع في مباريات الدوري الاسباني، تمكن من تحقيق الفوز في خمسة مباريات وتعرض للخسارة في ثلاثة اخرى.

وتجدر الإشارة إلى أن موعد واتلتيك بلباو القادمة، سوف يخوضها الفريق الملكي ويغيب عن صفوفه كل من البرازيلي كاسيميرو والكرواتي لوكا مودريتش، بالإضافة إلى نجم وقائد الفريق المدافع الاسباني سيرجيو راموس بسبب الاصابة.


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا