الارشيف / الدوري الاسباني / ريال مدريد / اخبار ريال مدريد

Real Madrid News - اخبار اليوم 18/10/ : متابعة نتيجة وليجيا وارسو اليوم في نتائج مباريات دوري ابطال اوروبا

ننشر نتيجة وليجيا وراسو اليوم في نتائج مباريات دوري ابطال اوروبا، في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ارضية استاد سنتياجو برنابيو في العاصمة الاسبانية مدريد، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة السادسة، في اطار مباريات دور المجموعات من دوري ابطال اوروبا اليوم .

وبالعودة الي تفاصيل ملخص نتيجة ومباراة وليجيا وارسو في نتائج مباريات اليوم من دوري ابطال اوروبا، حيث انتهت نيجة اللقاء في الخمسة والاربيعن دقيقية الاولى من المواجهة بتقدم الفريق الملكي  بنتيجة ثلاثة مقابل هدف، وكان الفريق الملكي هو من تقدم في نتيجة المواجهة عن طريق الويلزي جاريت  وذلك في حدود الدقيقة السادسة عشرة، قبل ان يتمكن المدافع البرازيلي مارسيو من تسجيل ثاني اليوم، بمساعدة من مدافع الفريق البولندي، وذلك في حدود الدقيقة 20 من المواجهة.

وفي الدقيقة 22 تمكن فريق ليجيا وارسو من تقليص نتيجة اللقاء من علامة الجزاء، فيما عاد بعد ذلك المتالق الشاب ماركو اسينسيو ليسجل هدف الثالث في الدقيقة 37 من المواجهة، لتنتهي نتيجة لقاء وليجيا وراسو اليوم، في الخمسة والاربعين دقيقة الاولي، بتقدم الفريق الملكي  بثلاثة مقابل هدف، ليتاجل الحسم النهائي في نتيجة المواجهة الي شوط اللقاء الثاني. يتبع


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا