الارشيف / الدوري الاسباني / ريال مدريد / اخبار ريال مدريد

اخبار اليوم الاثنين 17/10/ : كريستيانو يستعمل أقراص الجلوكوز من أجل المشاركة بصفة مستمرة مع


  • 1/2
  • 2/2



هاي كورة_ وفقاً لموقع Diario gol ” الإسباني فإنهم كشفوا سر حفاظ البرتغالي كريستيانو ، نجم ، على أدائه المميز في الملعب، رغم تواجده كأساسي في كل المباريات سواء مع المرينجي، ومنتخب البرتغال.

 

والمعروف عن كريستيانو أنه يمتلك جسد قوي، ويحافظ عليه بشكل جيد، ولكن بعد الإصابات المتكررة التي تعرض لها على مستوى الركبة والظهر، جعلته يتأثر قليلاً بالنسبة إلى أدائه في الملعب.

وذكر الموقع أن كريستيانو لجأ لحيلة ذكية، لمواصلة تقديمه الأداء الجيد، وهي تناول أقراص “الجلوكوز”، الذي تعطي للجسم طاقة كبيرة، كونها تحتوي على الكثير من السكر، مما يساعد على زيادة عطائه في الملعب.

وأشار الموقع أن هذا القرص لديه تأثير جيد على الجسم، ويحد من التعب، والدوار أيضاً، لذلك فالبرتغالي يستعمله حالياً لتقديم أداء أفضل، خاصةً وأنه أصبح في سن الـ31.

الجدير بالذكر أن فاز في مباراته الأخيرة أمام ريال بيتيس، بنتيجة 6/1، أحرز كريستيانو هدف المرينجي الأخير.



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 17/10/2016 : كريستيانو يستعمل أقراص الجلوكوز من أجل المشاركة بصفة مستمرة مع الريال في موقع بلس سبورت ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا