الارشيف / الدوري الاسباني / ريال مدريد / اخبار ريال مدريد

اخبار اليوم Sunday 9/10/ : زيدان يرغب في التعاقد مع “” الجديد


  • 1/2
  • 2/2



هاي كورة_ وفقاً لصحيفة الآس فإن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق الإسباني يرغب في التعاقد مع فينسنت ثيل، مهاجم نادي ميتز الفرنسي، ليكون لاعب المستقبل بالنسبة للمرينجي.

 

ويعد فينسنت ثيل، أحد المواهب التي ينتظر منها التألق في الملاعب الأوروبية، فهو فقط في عامه الـ16، واستدعى لتمثيل منتخب بلاده “لوكسبمورج”، في شهر مارس الماضي أمام البوسنة والهرسك.

وحسب الصحيفة فإن زيدان إتصل باللاعب هاتفياً، للتحدث معه حول إمكانية التعاقد معه، في ظل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، أهمها ، ويوفنتوس، ومانشستر يونايتد، بالتعاقد مع الشاب الذي يسمى بـ” الجديد”.

وأشارت الصحيفة أن ما يعيق عن التعاقد معه، هو العقوبة التي فرضت عليه، بعدم إبرام أي تعاقدات جديدة لمدة فترتي انتقال، وإذا فشل المرينجي في التخلص من هذه العقوبة، سينتظر لمدة عام، حتى يتعاقد مع اللاعب.

وتحدث مدرب لوكسمبورج هولتز عنه، في لقاء صحفي مع موقع “اليويفا” قائلاً “نعم بالفعل هو يشبه في طريقة لعبه، فهو لديه مهارات رائعة، بإمكانه المرور من الخصوم بطريقة سلسة، ومن الصعب أخذ الكرة منه، إلا في حالة عرقلته”.

الجدير بالذكر أن اللاعب الشاب قد تم تصعيده للفريق الأول لميتز هذا العام، ومن المنتظر أن يقدم معهم مستويات رائعة هذا الموسم.




اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا